أزياء ابنة مايكل جاكسون تثير ضجة.. صور تكشف ستايلها الخاص المسبب للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
ابنة مايكل جاكسون

تثير أزياء باريس جاكسون Paris Jackson ابنة مايكل جاكسون ضجة كبيرة مع كل ظهور جديد لها، حيث تصدم محبوها في كل مرة بإطلالة غريبة بتصميم غير متوقع، مما يجعلها دائماً محوراً للجدل والنقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بين الصفحات المهتمة بالموضة.

شاهدي أيضاً: صور حرب الأناقة بين جميلات الخليج بإطلالات متشابهة.. فمن هي الأجمل؟

وتعتبر ابنة مايكل جاكسون واحدة من أكثر النساء المؤثرات في عالم الموضة خاصة للفتيات في عمر المراهقة وبداية مرحلة الشباب، وذلك لتلقائيتها وعدم اكتراثها بقواعد معينة للموضة، فتكون إطلالاتها دائماً فريدة ومميزة، وحتى إذا قررت ارتداء فستان كلاسيكي هادئ، تجدها قد زينته باكسسوارات أو اعتمدت تسريحة شعر غجرية تغير تماماً من نعومة التصميم.

والأغرب أنها ترتدي أحذية منزلية مريحة "خف" مع الكثير من فساتين السهرة، أو تظهر حافية أيضاً، كما أنها اعتادت تنسيق التيشرتات المريحة ضمن إطلالاتها المسائية مع الجاكيت الجلدي.

وتعتمد باريس جاكسون في إطلالاتها بشكل عام على علامات الأزياء المشهورة بتصميماتها الشبابية الجريئة مثل Gucci و Dior و Versace. وكانت أحدث إطلالة لها من خلال حفل ما بعد الأوسكار، حيث ارتدت فستاناً كاشفاً باللون الأخضر الزيتوني من دار Versace والذي كان حديث الجميع لأيام بعدها.

باريس جاكسون

لكن هذا الفستان لم يكن الوحيد الذي يخطف الأضواء في إطلالات باريس جاكسون ذات الـ 19 عاماً، تعرفي على أهم ملامح ستايلها الخاص للأزياء من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، وحددي أيها كانت الأكثر جرأة!