صور اتهام فهرية أفجان بتقليد فستان زفاف ناصليهان أتاجول: فمن الأجمل؟

صور تثبت أن فستان زفاف فهرية أفجان نسخة مقلدة من فستان ناصليهان أتاجول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2017
صور اتهام فهرية أفجان بتقليد فستان زفاف ناصيلهان أتاجول: فمن الأجمل؟
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير
مي عمر تعتمد على الحقائب الفاخرة في لؤلؤ .. هذه أسعارها

وضعت النجمة التركية فهرية أفجان في موقف لا تحسد عليه، وذلك بعد أن اتهمها رواد مواقع التواصل بارتداء فستان زفاف بذات تصميم فستان زفاف زميلتها النجمة التركية ناصليهان أتاجول.

شاهدي أيضاً: صور القصر الذي يقام فيه حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

وحاول النشطاء اثبات وجهة نظرهم من خلال نشر صور عدة، للعروسين فهرية أفجان وناصليهان أتاجول لعقد مقارنة بين فستانيهما والذي ظهرا كثيراً متشابهين في التصميم، مع وجود اختلافات بسيطة.

وحيث أن ناصيلهان أتاجول تم زفافهما العام الماضي على النجم التركي قادير أوغلو، فأن فهرية أفجان التي احتفلت بزفافهما بالأمس على النجم التركي بوراك أوزجيفيت.

لم تتوقف المقارنة فقط على الفستانين، بل وصل الأمر إلى حد المقارنة في مراسم الزفاف، خاصة وأن الحفلين أقيما في قصر سعيد باشا في إسطنبول.

وأكد بعض النشطاء المدققين في صور زفافي فهرية أفجان وناصليهان أتاجول بأن حركاتهما في الكاميرا كانت شبه واحدة أيضاً، خاصة لحظة تحيتهما للحضور.

والغريب في الأمر، أن بعض النشطاء أكدوا أن الفستان الثاني لفهرية أفجان كان بذات تصميم فستان ناصليهان أتاجول في مسلسل "حب أعمى"، بالإضافة إلى إنها اعتمدت ذات تسريحة شعرها أيضاً.

يذكر أن حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت تم بالأمس وسط حضور تجاوز الـ 500 شخص، وأن فستان زفاف العروس صممه مصمم الأزياء التركي رشيد بيازباغلي.