وسط الثلوج: فهرية أفجان في رحلة تزلج مع ابنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
وسط الثلوج: فهرية أفجان في رحلة تزلج مع ابنها

شاركت الفنانة التركية فهرية أفجان، صوراً لها مع ابنها كاران وهما يقضيان وقتاً ممتعاً ويستمتعان بالثلوج، وتفاعل متابعون مواقع التواصل الاجتماعي مع صورهما لا سيما صورة ابنها وهو يمارس رياضة التزلج على الجليد.

فهرية أفجان تستمتع بوقتها مع ابنها

نشرت فهرية أفجان صور لها مع ابنها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت تعليقاً طريفاً على الصور، مدللة ابنها بوصف "نجمي القطبي"، ولم توضح المكان الذي يقضيان فيه وقت العطلة، ولكن توقع متابعيها أن تكون في روسيا أو سويسرا.

تفاعل العديد من متابعي الفنانة، حيث عبروا لها باللغة التركية والإنجليزية والعربية، عن مدى إعجابهم بالصور بشكل خاص، وبشخصية فهرية على وجه العموم، وخاصة النساء فهناك من أكد على أنها أم رائعة وجميلة، وشخصيتها رائعة، وهناك من قال لها إنهم يحبونها كثيراً، ومنهم من يرى أن ابنها يمتلك جمالاً خاصاً به، وهناك من قال أنه يشبهها كثيراً منذ الصغر، وكأنه نسخة منها.

فهرية أفجان

اعتمدت فهرية أفجان على إطلالة كاجوال شتوية تتناسب مع أجواء الثلوج، حيث ظهرت في الصور مرتدية جاكيت وبنطلون، وارتدت حذاء من اللون الأبيض وهو حذاء للثلج حتى تستطيع المشي والركض، بينما ظهر ابنها كاران مرتدياً بنطلون من اللون الأخضر الصارخ، وجاكيت من اللون الأزرق به خطوط من نفس لون البنطلون، كما غطى رأسه بخوذة الحماية وقت التزلج.

كما شارك كاران عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صوره له معلقاً عليها: "أنها تزلج العطلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار