فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت يخطفان الأنظار في قطر

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت يخطفان الأنظار في قطر

ظهرت الفنانة التركية فهرية أفجان وزوجها الفنان التركي بوراك أوزجفيت خلال تواجدهما سوياً في معرض العطور والمجوهرات بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أحدث ظهور لهما سوياً منذ فترة، نال ظهورهما الكثير من الإعجاب وتداولت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت

أطلت الفنانة التركية فهرية بإطلالتين أنيقتين في أحدث ظهور لها مع زوجها حيث ارتدت في أول إطلالة بدلة من اللون الأبيض عبارة عن بنطلون واسع وجاكت أبيض به خطوط طولية سوداء قصير ونسقت معه توب بدون أكمام، واختارت تسريحة الشعر الملموم، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات بسيطة اذا اكتفت بارتداء أسورة وخاتم وحلق من نفس اللون.

ونسق معها زوجها إطلالة عصرية أنيقة عبارة عن بدلة من اللون الأزرق السماوي والجاكت والبنطلون من نفس اللون وتيشيرت من اللون الأبيض، وحذاء من اللون البني.

فهرية وبوراك

أما عن الإطلالة الثانية نسقت فهرية أفجان إطلالة عصرية سوداء، حيث ارتدت بدلة أخرى سوداء مغلقة واختارت تسريحة شعر ملموم مع غرة على جانبي جبهتها، كما ارتدى الفنان بوراك أوزجفيت بدلة من اللون الوردي الفاتح عبارة عن جاكت وبنطلون ونسق معها تيشيرت من اللون الأبيض.

بوراك وفهرية

علاقة فهرية وبوراك 

يعد الثنائي من أبرز وأشهر الثنائيات التركية في تركيا والوطن العربي، وكان أحدث ظهور لهما سوياً في احتفالهما بعيد ميلاد ابنهما الأصغر كرم، والذي وافق يوم 18 يناير/كانون الثاني الماضي، حيث يحرص الثنائي على عدم الكشف عن هوية ابنهما الثاني كرم ولكن بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده الأول تم الكشف عن صوره وهو ما أحدث تفاعلاً كبيراً من متابعي بوراك وفهرية، مؤكدين على أن ملامح الصغير تتقارب لوالده ولشقيقه الأكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار