استعدادات خاصة لفستان زفاف فهرية إفجان 15 شخص لحياكة الفستان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2017
استعدادات خاصة لفستان زفاف فهرية إفجان 15 شخص لحياكة الفستان

ثلاثة أيام فقط على زفاف مونيكا بيلوتشي الشرق فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت، تتخذ العروس إجراءات أمنية مشددة التي تتخذها من أجل السرية حول فستان زفافها.

ونقل موقع temiz التركي أن فهرية إفجان استعانت بـ15 شخصاً لحياكة فستان زفافها الذي جلبت قماشه من باريس، وكشف الموقع أن فريق عمل الفستان يقوم بغسل يديه كل 15 دقيقة من أجل عدم ترك أي بقع على قماش فستان الزفاف الذي يصممه مصمم الأزياء التركي الشهير رشيد بيازباغلي.

لم تتوقف مفاجآت فهرية إفجان الخاصة بالفستان عند هنا، بل أضاف الموقع أنها العروس سترتدي فستان آخر بعد حفل الزفاف وسيكون مميزاً وفريداً من نوعه.

شاهدي أيضاً: قبل زفافهما بأيام...فهرية أجفان ترفض لبوراك أوجيفيت هذا الطلب

ومن المقرر أن يقام حفل  فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت يوم 29 من الشهر الجاري في قصر سعيد باشا باسطنبول، وسيحضره ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصقاء النجمين، ووصفت الصحافة التركية حفل الزفاف بزفاف العام وأنه سيكون بمثابة حفل أسطوري خاصة وأنه سيشهد حضور عدد كبير للغاية من نجوم الدراما والسينما التركية.

كانت قد تمت خطوبة  فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت في شهر مارس الماضي، بحفل بسيط في ألمانيا حيث تتواجد عائلة العروس، ويتمتع الثنائي بجماهيرية كبيرة على مستوى تركيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

كانت قد بدأت علاقة  فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت منذ أربع سنوات، خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".

فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار