صور الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود تتصدر غلاف مجلة "فوغ آرابيا"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يونيو 2018
الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود تتصدر غلاف مجلة "فوغ آرابيا"
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
دكتورة خلود ترد على منتقدي تغير ملامحها برسالة غاضبة

احتلت الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود غلاف العدد السعودي الأول من مجلة Vogue بنسختها العربية، والذي ظهر في الأسواق مع مطلع شهر يونيو الجاري.

شاهدي أيضاً: صور نادرة تنشر لأول مرة من حفل زواج الأمير محمد بن سلمان

وقد اختارت المجلة الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود لكي تكون نجمة الغلاف، كونها كانت من أوائل النساء اللاتي طالبن بمنح المرأة السعودية حق القيادة.

وتحدثت الأميرة السعودية الشابة عن الإصلاحات الاجتماعية الأخيرة في السعودية وأشادت بمجهودات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك ضمن تصريحاتها للمجلة في عددها عن "ريادة المرأة في السعودية".

قد يعجبك أيضاً: شاهدوا ردود أفعال المشاهير على مرسوم منح المرأة السعودية حق القيادة

وتذكرت الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود والدها الملك الراحل بقولها:"بطريقةٍ ما كان والدي كأي أب - كان محباً لأبنائه وقريباً منهم. ولكن كان مهماً ألا نعتقد أننا مختلفين عن الآخرين. كان دائما يقول (نحن من الناس والناس منّا).. نعلم أننا نحظى بامتيازات معينة ولكننا في الوقت نفسه حريصين على أن نبقى متواضعين".

وتألقت الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود بإطلالتين، الأولى بالأبيض والثانية بالأحمر الجريء، وجلست بداخل سيارة مرسيدس مكشوفة، حيث اعتبر الكثيرون أن ظهورها خطوة رائعة لأن نساء العائلة المالكة السعودية لا يفضلن الظهور في وسائل الإعلام بشكل عام.