صور القصر الذي تربت فيه عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
صور القصر الذي تربت فيه عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد
مقالات ذات صلة
منزل النجمة نوال الكويتية: تفاصيل تعكس الرقي والأناقة
أمام حوض استحمام من الذهب: كيندال جينر تستعرض طرق العناية ببشرتها
صور: منزل جورج كلوني الذي لا يرقى لمستوى عائلته فأنفق عليه مليون دولار

تسكن الآن عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد في شقتها الخاصة في نيويورك، لكن منذ سنوات قليلة كانت تعيش مع عائلتها في يولاندا أند فوستر في ماليبو، في المنزل الكبير الذي صورت فيه مشاهد من برنامج الواقع The Real Housewives of Beverly Hills.

القصر الذي تبلغ قيمته 19.45 مليون دولار أميركي يضم 6 غرف نوم، نادي رياضي، مسرح ويطل على مسبح كبير محاط بحديقة رائعة.
تصفحوا صور بعض غرف ومساحات القصر الذي ترعرت فيه جيجي حديد. 

حمل جيجي حديد

وكانت وسائل إعلام عالمية قد أكدت أن موعد ولادة جيجي حديد المنتظرة سيكون في بداية فصل الخريف المقبل، وربما تستقبل طفلها في بدايات شهر سبتمبر القادم، حيث تأكد خبر حملها في شهر مارس الماضي عندما كانت قد وصلت للثلث الأول من فترة الحمل.

شاهدي أيضاً: صورة تبين بوضوح حمل جيجي حديد: وهذا نوع الجنين وموعد ولادتها

وجاء خبر حمل جيجي حديد هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

وبينت صورة من احتفال عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية بروز بطنها بوضوح في اللقطة التي جمعتها بحبيبها وشقيقتها بيلا، حيث أكدت العديد من التعليقات أن العارضة الفاتنة حامل في فتاة، نظراً لأنها تلقت الكثير من الهدايا في حقائب وردية اللون خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ25.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، ولكن يبدو أن عودتهما هذه المرة كانت مشروطة من جانب العارضة الحسناء بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد، حيث يقضي المغني العالمي فترة الحجر المنزلي حالياً في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر.

ويعتقد البعض أن جيجي حديد قد خططت للإنجاب الآن بسبب إلغاء العديد من عروض الأزياء العالمية نتيجة انتشار جائحة كورونا في العالم، وبالتالي فإن زيادة وزنها بسبب الحمل لن تكون عائقاً أمام عملها خلال الشهور المقبلة وحتى موعد ولادتها.