صور: المتعة في أجواء مهرجان دبي للتسوق 2022

أسواق خارجية متفرقة وأجواء تسوّق مذهلة في كافة أنحاء المدينة خلال مهرجان دبي للتسوق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
صور: المتعة في أجواء مهرجان دبي للتسوق 2022
مقالات ذات صلة
اكتشفوا متعة التسوق في دبي مع الإعفاء الضريبي
واخيراً أتى! كل تفاصيل مهرجان دبي للتسوق
elGrocer: متعة تسوق البقالة أونلاين

عادت أسواق مهرجان دبي للتسوق الخارجية الشهيرة من جديد في دورتها السابعة والعشرين لتقدم تجارب التسوق المجتمعية في الهواء الطلق للمواطنين والمقيمين والزوار منذ 15 ديسمبر الجاري.

وتتواجد هذه الأسواق في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك السيف وحديقة البرج، وسط مدينة دبي، والرقة، والقرية العالمية.

ومن بين أبرز الأسواق الشهيرة، وجهة التسوق الرائدة ضمن مهرجان دبي للتسوق "اتصالات ماركت أو تي بي" (Etisalat Market OTB) الذي عاد إلى حديقة البرج، وسط مدينة دبي بمفهوم جديد يطغى عليه طابع ثقافة البوب الآسيوية.

ويقدم السوق أكشاك الطعام ومفاهيم المأكولات المبتكرة من بعض أفضل العلامات التجارية في المنطقة، إضافة إلى أجواء التسوق الممتعة والفعاليات الترفيهية الحية التي تناسب كافة الأعمار بما في ذلك حلبة تزلج، وملعب بادل تنس، وعرض "هالو كيتي" لأول مرة في المنطقة.

مهرجان دبي للتسوق 2022:

عاد مهرجان دبي للتسوق لجمهوره في النسخة السابعة والعشرين خلال الفترة من 15 ديسمبر 2021 ويستمر حتى 30 يناير 2022، ليكون الطريقة المثالية للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي، من خلال تجارب ترضي الجميع لم يسبق لها مثيل.

وبانتظار المقيمين في دبي وزوّارها أجواء تسوّق مذهلة توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب الطعام والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

وتتنوع تجارب التسوّق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية، مع فرص ربح جوائز قيّمة، كل ذلك وأكثر يجسد تجارب فريدة من نوعها خلال مهرجان دبي للتسوق.