صور الملكة رانيا العبد الله مع شبيهتها الملكية كأنهما أختان!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يونيو 2014
صور الملكة رانيا العبد الله مع شبيهتها الملكية كأنهما أختان!
مقالات ذات صلة
الملك عبد الله يحتفل بعيد زواجه ورسالة رومانسية من الملكة رانيا
الملك عبد الله الثاني يروي كيف التقى وأحب الملكة رانيا وعرض عليها الزواج
صور جلالة الملك عبدالله والملكة رانيا في نيويورك

يقول المثل الشعبي "يخلق من الشبه أربعين" وهذه الحالة أحياناً تكون بين أشخاص قد لا يجمعهم أي شيء.

ولكن في حالة الملكة رانيا العبد لله ملكة الأردن، شبيهتها صادف أن تكون من ذات وسطها الملكي ومن قبل الزواج من ذات الوسط الإجتماعي وهي ملكة إسبانيا الجديدة الملكة ليتيثيا.

عندما تجتمعان، يمكن أن تحسبهما أختان بسبب الشبه الكبير لينطبق المثل الشعبي تماماً في هذه الحالة.

شاهدوا صور الملكة رانيا العبد الله وشبيهتها الملكية الملكة ليتيثيا وتأكدوا بأنفسكم.

صور تتويج ولي العهد ليصبح ملك إسبانيا فيليب السادس

أجمل صور الملكة رانيا العبدالله وعائلتها

صور نجوم مصر مع قرينهم الفرعوني وشبه لا يصدق!

صور الملكة رانيا العبد الله مع شبيهتها الملكية كأنهما أختان!

صور الملكة رانيا العبد الله مع شبيهتها الملكية كأنهما أختان!