صور نادرة ولحظات خاصة في حياة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
صور نادرة ولحظات خاصة في حياة الملكة رانيا

تخطف جلالة الملكة رانيا العبد الله الأنظار أينما حلّت، كانت ولا تزال مثالا متوهجا للأناقة والجمال، ومضرب الأمثال في اللباقة والدبلوماسية، ولا يزال الجمهور يتابع أخبارها بشغف واهتمام كبيرين.

طفولة الملكة رانيا

ولدت الملكة رانيا في 31 أغسطس عام 1970، في الكويت لأبوين من أصل فلسطيني، والدها كان يعمل طبيباً، والتحقت بالمدرسة البريطانية.

وظهرت صور نادرة للملكة رانيا العبد الله من طفولتها، أظهرت التطور الطبيعي لملامحها الجميلة من الطفولة وحتى المرحلة الحالية، والتي أكدت أنها تنعم بجمال طبيعي منذ ولادتها.

الملكة رانيا في الشباب

انتقلت الملكة رانيا للعيش في القاهرة، والتحقت بالجامعة الأمريكية ودرست هناك، وحصلت على شهادة إدارة أعمال وحاسبات ومعلومات، وقبل زواجها من الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني، عملت في سيتي بنك وشركة أبل في مدينة عمان في الأردن.

التقت الملكة رانيا بالملك عبد الله على مائدة عشاء التفا حولها مع الأصدقاء، وهناك خطفت قلب الملك وقرر أن يتزوجها.

أمومة الملكة رانيا

منذ أصبحت أماً وقد أصبحت الملكة رانيا أيقونة يضرب بها المثل في الاهتمام بأولادها وطريقة تعاملها معهم، وحتى قامت بواجبها نحو أكبر أبنائها الأمير الحسين والأميرة إيمان وزوجتهما خلال العام الجاري.

صور الملكة رانيا في كل المراحل العمرية، دائما ما تحقق نسبة مشاهدات واسعة، واليوم نستعرض لكم في هذا الألبوم عدد من الصور النادرة للملكة رانيا والتي ربما لم تشاهدونها من قبل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار