جولة في إطلالات الملكة رانيا العبد الله خلال شهر يونيو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
جولة في إطلالات الملكة رانيا العبد الله خلال شهر يونيو

تألقت الملكة رانيا العبدالله خلال شهر يونيو بعدد من الإطلالات التي تنوعت ما بين الرقي والبساطة بطابع مميزة لها، بألوان نابضة بالحياة وعصرية وهو ما يجعلها مصدر إلهام للأناقة وأيفونة يستوحي منها البعض التعديلات التي تجريها على إطلالتها وطريقة تنسيقها.

إطلالات الملكة رانيا خلال الفعاليات الرسمية

حضرت الملكة رانيا العبد الله خلال شهر يونيو عدد من الفعاليات الرسمية، كان من بينهم زيارتها لإسبانيا في 18 يونيو، والتي تألقت فيها خلال جولتها مع الملكة ليتيزيا بإطلالة باللون الأسود.

واعتمدت الملكة رانيا في زيارتها لورش توفير فرص عمل في الحرف التقليدية للمحافظة على التراث الإسباني على فستان باللون الأسود مزيناً برسمات الزهور على الخصر من مجموعة ديور 2024.

وفي بعض الصور ظهرت الملكة رانيا بنظارة من مجموعة سان لوران لصيف 2024، مع حقيبة من فيندي، أما الحذاء  فهو من جلد الغزال الفخم، من مجموعة Manolo Blahnik 

وقبل تلك الزيارة بأربعة أيام فقط تألقت الملكة رانيا العبدالله بفستان من اللون الأزرق السماوي من تصميم براندون ماكسويل، وذلك أثناء حضورها حفلاً خلال جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي

وعقب ذلك ظهرت الملكة رانيا في حفل تخرج طلاب الأكاديمية الدولية في الأردن بفستان من تصميم دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  بالدانتيل الوردي.

ونسقت إطلالتها مع حقيبة من D&G موديل Tote وحذاء وردي بكعب من ديور وزينت الإطلالة بخاتم من مجوهرات Ralph Masri.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة من إيلي صعب

وفي 13 يونيو، خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال حفل موسيقي خيري في عمان أقامته مؤسسة الحسين للسرطان، وذلك بفستان طويل مطرز بأكمام متوسطة الطول من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2003

جاء الفستان الأصلي من تصميم إيلي صعب بدون أكمام إلا أنها أدخلت بعض التعديلات عليه بوضع الأكمام الشفافة عليه والتي تحيط بالأكتاف وياقة عالية مطرز.

وتميز الفستان بدقة التطريز كما تزينت بأقراط ماسية وتسريحة شعر مموجة ومكياج ناعم وحقيبة بلون الباستيل الأزرق مربعة من توقيع المصممة جنيفر شماندي Jennifer Chamandi، وقد سبق وحملتها في زفاف الأميرة إيمان وكتب عليها عبارة "إيماني".

وفي الذكرى الثلاثين لزواج الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، ظهرت في صورة جمعتها بملك الأردن بفستان من اللون الأبيض بسيط ويحمل طابعاً أنيقاً من تصميم "امبوريو سيرينيوز" EMPORIO SIRENUSE 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار