صور: النجمات العرب خلال شهور الحمل الأخيرة: رقم 25 يصعب التعرف عليها

  • الخميس، 14 نوفمبر 2019 الخميس، 14 نوفمبر 2019
صور: النجمات العرب خلال شهور الحمل الأخيرة: رقم 25 يصعب التعرف عليها

يتغير مظهر السيدات كثيراً خلال الحمل بخاصة في الشهور الأخيرة منه وهذا ما يحدث مع النجمات العرب خلال الحمل فمع زيادة الوزن وصعوبة الحركة فقدت بعض النجمات إطلالاتهن المعهودة في حين تمكنت بعض النجمات من الحفاظ على مظهر رشيق وجذاب.
من أبرز النجمات اللاتي عانين من زيادة وزن غير عادية كانت النجمة كارول سماحة حيث اكتسبت الكثير من الوزن الزائد وواجهت بعض الصعوبة في خسارة هذا الوزن.


كذلك بالنسبة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تغيرت ملامحها كثيراً حتى أنه يصعب التعرف عليها في بعض الصور، وعلى الرغم من أن شيرين رضا حققت شهرة أوسع بعد تقدمها بالعمر إلا أن صورها خلال شهور الحمل الاخيرة كانت مختلفة تماماً.
على العكس من هؤلاء النجمات نجد أخريات حافظن على مظهر مثالي ورشيق باتباع حميات غذائية قاسية جداً وممارسة الرياضة لساعات طويلة بشكل يومي منهن ريم سعيدي التي وصلت لأشهر الحمل الأخيرة وهي بكامل رشاقتها كذلك بالنسبة للممثلة اللبنانية الشابة إيميه صياح التي أوشكت على الولادة وهي تتمتع بمظهر رائع.

كما صدمت بعض النجمات الجمهور بتغير مظهرهن خلال شهور الحمل الأخيرة مثل نادين نجيم التي عانت من زيادة وزن غير عادية وأيضاً دنيا بطمة التي تغيرت كثيراً مع اقتراب موعد الولادة.
شاهدوا صور النجمات العرب خلال أشهر الحمل الأخيرة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا