مواجهة بين عبد ربه وعرب في الحلقة 25 من حق عرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
مواجهة بين عبد ربه وعرب في الحلقة 25 من حق عرب

شهدت الحلقة 25 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث الهامة والتي كان من أبرزها مواجهة بين عبد ربه وعرب.

حلقة 25 "حق عرب" 

بدأت أحداث الحلقة 25 من حق عرب بمحاولة عرب الإقلاع عن تعاطي المخدرات، مما أدى إلى دخوله في انتكاسة استمرت بضعة أشهر، ولكنه استطاع أن يتخطاها ويبدأ من جديد بمساعدة أنغام التي تقوم بدورها كارولين عزمي.

بعد تعافيه قرر "عرب" أن يفتتح مخزن لتجارة الأخشاب مقابل مخزن عبد ربه حتى يتحداه، تحدث مواجهة بينهما ليؤكد له "عرب" على أنه مثلما تزوج من حبيبته حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد، قام هو بمشاركة طليقته صباح في افتتاح المحل الجديد وتوعد له "عرب" بأنه سيأخذ حقه منه مهما حدث.

مشهد من الحلقة 25 حق عرب

من جانبه علم عبد ربه أن زوجته حنان تعطيه منوماً كل يوم وواجهها بذلك في البداية أنكرت ذلك وبعدها صارحته بأنها تقوم بذلك لأنها لا تحبه.

قرر رباح الذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز أن ينتقم من "عرب" من خلال شرائه لنصف منزله وهو حق شقيق عرب، وحدثت مواجهة بينهما فيما قرر "عرب" أن يواجه رباح وتوعد له بأنه لن يأخذ المنزل منه.

مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من 30 حلقة، ويستمر عرضه طوال شهر رمضان 2024، وتدور أحداثه حول عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، والذي يسعى لمعرفة من قاتل والده، في نفس الوقت تحاول والدته الحقيقية لإخفاء الحقيقة الكاملة عنه وعن والده الحقيقي وأنه ابن عبد ربه.

مسلسل "حق عرب" من بطولة العديد من الفنانين من أبرزهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، والعمل تأليف وسيناريو وحوار محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار