صور انتقاد فستان غادة عادل الجريء الذي أعاد للأذهان أزمة رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 آخر تحديث: : الأربعاء، 25 سبتمبر 2019
صور انتقاد فستان غادة عادل الجريء الذي أعاد للأذهان أزمة رانيا يوسف
مقالات ذات صلة
النجمات يتألقن بأزياء ناعمة بمهرجان الأقصر وحذاء ليلى علوي حديث الجميع
فستان غادة عادل يعرضها لنقد لاذع بعد تداول صور جديدة كشفت عن جرأته
ياسمين صبري في إطلالة رياضية جديدة والجمهور يعلق على تغير ملامحها

خطف فستان غادة عادل الأزرق الجيران الأنظار في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، حيث تسلطت الأضواء على النجمة المصرية بوجه خاص حتى أنها صارت هدفاً للانتقادات الحادة من رواد السوشيال ميديا بسبب جرأة التصميم الذي أعاد للأذهان أزمة الفنانة رانيا يوسف التي كادت أن تكون سبباً في الحكم بحبسها بسبب فستانها الكاشف.

وأطلت غادة عادل خلال فعالية عرض فيلم ”نورا تحلم“ الذي تقوم ببطولته الفنانة التونسية هند صبري، بفستان أزرق مكشوف من الساتان، جعلها تخطف الأضواء من زميلاتها النجمات اللاتي حضرن العرض.

لفستان تميز بتصميم أوف شولدر، وجاء بفتحة صدر واسعة، حيث اختارت النجمة المصرية أن تعتمد إطلالتها بدون حمالة صدر، كما أن الفستان جاء ضيقاً للغاية ويحتضن منحنيات جسمها، مما عرضها لألسنة التوبيخ الحادة من جمهور السوشيال ميديا.

لكن البعض دافع عن غادة عادل، مؤكدين أن من حقها أن تستعرض رشاقتها وأنوثتها كونها في الخامسة والأربعين من العمر، كما أنها أماً لخمسة أطفال، وبالتالي فإن قوامها الرائع يليق بكافة التصميمات وأن الهجوم عليها أمر مبالغ فيه.

الطريف أن غادة عادل تعرضت لموقف محرج عند سيرها بالفستان على السجادة الحمراء، حيث طلب منها المصورون أن تتموضع بطريقة جريئة وملفتة لإبراز تفاصيل تصميم فستانها على غرار النجمات العالميات، لكنها رفضت تنفيذ طلبهم متعللة أنها لا تجيد مثل هذه الأشياء وانسحبت سريعاً من مكانها على السجادة الحمراء.

الجدير بالذكر أن فيلم "نورا تحلم" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة، وهو من إخراج التونسية هند بوجمعة، وبطولة هند صبري ولطفي العبدلي وحكيم بو مسعودي وإيمان شريف وجمال ساسي وسيف الضريف.