رانيا يوسف تنهي خلافها مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
رانيا يوسف تنهي خلافها مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات

أعلنت الفنانة رانيا يوسف انتهاء خلافها مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات من الأزمة بينهما، والتي نشبت في 2012 بعد اشتراكهما معاً في بطولة فيلم ريكلام والذي سبب خلافاً دام سنوات بسبب التصريحات المتبادلة بينهما بعد عرضه.

رانيا يوسف تنهي خلافها مع غادة عبد الرازق

وأوضحت رانيا يوسف في تصريحات لها في برنامج The Insider أن عام 2022 كان مميزاً بالنسبة لها خاصة أنه شهد عودة صداقتها مع غادة عبد الرازق والتي بدأت قبل 21 عاماً باشتراكهما معاً في المسلسل الشهير عائلة الحاج متولي.

وعلقت رانيا يوسف قائلة: "بعد فترة طويلة طالتها مشاكل تم الصلح مع غادة عبد الرازق"، موضحة أنها تحترمها كإنسانة وفنانة موهوبة وإنها حرصت على الاطمئنان عليها عقب انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.

وتابعت قائلة: "أنا وغادة ولاد حلال وعندنا أصل ونقدر التجربة الحياتية لكل واحدة منا، جدعة شخصية نادرة في الزمن ده، راجعنا نفسنا في الفعل ورد الفعل واكتشفنا أننا كنا صغيرين في التوقيت".

وانتقدت رانيا يوسف التركيز من البعض على جوانب أخرى غير الأعمال الفنية لها قائلة: "لدي أعمال وتاريخ طويل، أسأل نفسي لماذا يتم التركيز على الأزياء والموضة وملابسي ويتم تجاهل الأعمال الفنية، الشو أساسي في شغلنا، ليه سايبين الشغل وماسكين في حاجات مهمة".

وحول أعمالها القادمة، كشفت رانيا يوسف عن تحضيرها التاروت مع سمية الخشاب قائلة: "أصور مع سمية الخشاب فيلم تحت عنوان التاروت، نلتقي بعد 21 سنة، وكل مشاهدنا في الفيلم معًا، سمية أصبحت أكثر احترافية، أصبحنا لدينا الخبرة، وسمية من الشخصيات الجميلة التي التقيتها في حياتي"

أزمة رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

يذكر أن الأزمة بين رانيا يوسف وغادة عبدالرازق اندلعت بعد أن اتهمتها الأولى بأنها تبحث عن النجومية على حساب الآخرين ووصفتها بالسمكة الجائعة التي تأكل الأصغر منها.

وأضافت أن غادة عبد الرازق هي من صنعت الفيلم بالاتفاق مع المخرج بزيادة مشاهدها رغم أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي معلنة أنها لن تعمل معها مرة أخرى.

وردت غادة عبد الرازق على تلك الاتهامات موضحة أنها جاءت بالمخرج والمنتج فلماذا وضعت رانيا يوسف على الأفيس، مشددة على أنها لم تحاول التحدث معها لأنها لم تخطئ في حقها.

وقبل عدة أيام، صدمت غادة عبدالرازق جمهورها بإعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج لم يستمر سوى عامين وعدة شهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار