رانيا يوسف تحاول إعادة موضة مصر القديمة بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
رانيا يوسف تحاول إعادة موضة مصر القديمة بإطلالة جريئة

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو بإطلالة جديدة وجذابة بالزي الفرعوني وقالت رانيا يوسف في الفيديو أنها تحاول إعادة جمال الموضة المصرية القديمة.

رانيا يوسف بملابس مصر القديمة

وكتبت رانيا يوسف على مقطع الفيديو وقالت: "استعادة قوة وجمال الموضة المصرية القديمة"، ونالت إطلالتها إعجاب المتابعين لها وتلقت العديد من التعليقات المشيدة بجمالها.

وحمل فستان رانيا يوسف طابع فرعوني في تصميمه لكنه من تصميم تونسي حيث أن مصممة الفستان هي التونسية ريم الغربي الأمر الذي أزعج بعض المتابعين لكون يوسف اختارت مصممة أزياء غير مصرية لتصميم فستان فرعوني لها.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف لم تشارك في الموسم الرمضاني الماضي لأنها كانت منشغلة بتصوير فيلمها السينمائي الجديد الذي حمل اسم "التاروت" وهو من بطولتها بالمشاركة مع الفنانة سمية الخشاب، وكان من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك لكن تم تأجيل العرض.

مشاركات رانيا يوسف السينمائية

وتدور قصة الفيلم حول سيدة تعاني من اضطراب نفسي بسبب المواقف التي تعرضت لها في حياتها، حيث اعتدى عليها أحد الرجال وهي طفلة مما أثر عليها في مرحلة الشباب، وتتورط تلك السيدة بعدها في جريمة قتل وتساعدها فيها صديقتها سمية الخشاب ومي سليم.

ويعد فيلم التاروت من مشاركة الكثير من النجمات والنجوم وهو من بطولة كلا من  سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

وسبق أن شاركت الفنانة رانيا يوسف في مهرجان ياسمين الحمامات في تونس وشاركت صور حضورها للمهرجان في دورته الثانية على حسابها بانستغرام.

ونشرت يوسف مقطع فيديو استعرضت من خلاله الإطلالة التي اعتمدتها في المهرجان التونسي الذي يقام سنوياً في السادس إلى الثالث عشر من شهر مايو، وارتدت فيه فستان سواريه لامع مكشوف عند الصدر، ونسقت معه مكياج ثقيل.

وعن آخر أعمالها الدرامية شاركت رانيا يوسف شاركت يوسف في مسلسل عالم تاني وهو من بطولة كلا من  الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار