خالد يوسف يرد على انتقادات ملابس رانيا التومي في سره الباتع

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
خالد يوسف يرد على انتقادات ملابس رانيا التومي في  سره الباتع

علق المخرج خالد يوسف على الانتقادات التي تعرضت لها المذيعة التونسية رانيا التومي في مسلسل سره الباتع بسبب ملابسها التي وصفها الجمهور بأنها جريئة ولا تناسب شهر رمضان.

خالد يوسف يدافع عن رانيا التومي

وأوضح خالد يوسف خلال تصريحات لإذاعة IFM التونسية أن الدور كان يتطلب فتاة من أصول فرنسية تتميز بوجه جميل وجسم مغر جداً من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، معلقا: "الدور مواصفاته كده ولازم تبقى مغرية".

وأكد خالد يوسف أنه لم يختار رانيا التومي بناء على مقومات الجمال فقط لكنها خضعت لاختبارات الكاميرا، قائلا: "رانيا التومي فتاة جميلة، ولكن لم أقم باختيارها للمقومات الجمالية فقط. أجريت لها اختبار كاميرا، وقدمت نتائج هائلة. لو لم تمتلك موهبة التمثيل بشكل مميز لم أكن لأستعين بها. وهي تؤدي دور فتاة تابعة لعصابة دولية، تقوم بإغراء شخص ما، لذلك تم التصوير بزوايا تظهر كونها فتاة فاتنة".

وحول الانتقادات التي وجهت إلى الملابس، لفت خالد يوسف إلى أن الفنانين لا يتدخلوا في اختيار الملابس لأنها يجب أن تكون مناسبة للشخصية.

خالد يوسف يرد على انتقادات ملابس رانيا التومي في  سره الباتع

وتابع: "هكذا هي مواصفات الدور، وكان يجب على رانيا أن ترتدي الأزياء المناسبة للشخصية لتظهر بدور فتاة مغرية".

ورداً على الهجوم الذي تعرض له مسلسل سره الباتع بسبب هذا المشهد، اعتبر خالد يوسف أن البعض اختزل المسلسل في هذا المشهد قائلاً: "الناس اجتزأت مشاهد من المسلسل وأجريت بعض التعديلات على الصور وتلاعب بها حتى تتصدر منشوراتهم محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى يتم انتقاد المسلسل، وهؤلاء الأشخاص معروفون".

يذكر أن خالد يوسف أعلن في لقاء له مع الإعلامية سارة الدندراوي اعتزال تقديم الأعمال الدرامية، قائلاً: "أنا مش ناوي أعمل دراما تلفزيونية تاني، دي إطلالة مني على الجمهور في البيوت، وقدمت إسهامي في الدراما التلفزيونية لما تتعمل من وجه نظري، وكده اكتفيت".

تفاصيل مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل سره الباتع حول شاب يبحث عن سر إحدى المقامات الموجودة في إحدى قرى الريف المصري، لكن يقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

العمل من تأليف وإخراج خالد يوسف ويضم نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع،  ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ومن النجوم العرب شمس الكويتية، والسوري نضال نجم، والتونسية رانيا التومي،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار