صور بوسي شلبي تثير ضجة بهديتها لسمية الخشاب وتصميم حذائها الغريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2019
بوسي شلبي تثير ضجة بهديتها لسمية الخشاب وتصميم حذائها الغريب
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها

أشعلت الإعلامية بوسي شلبي مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، حيث لاحظ الجمهور أمراً مثيراً للاهتمام بخصوص تصميم حذائها الغريب، وكذلك هديتها لسمية الخشاب.

فقد لاحظ رواد السوشيال ميديا أن بوسي شلبي قد أهدت سمية الخشاب نفس التورتة التي احتفلت بها بعيد ميلادها، حيث سخر البعض من الأمر وقال إنها قد وضعت التورتة جانباً حتى تعيد تغليفها وتقدمها هدية لصديقتها، بينما قال آخرون إن هناك تشابه في التصميم، وإنهما ليستا نفس التورتة.

أما حذاء بوسي شلبي المثير للجدل، فقد خطف الأنظار بشكل كعبه الذي كان يشبه كرة البلياردو، وقال البعض إنه يصلح للحفلات التنكرية، بينما رد آخرون بأن سعره يصل إلى 12 ألف جنيه مصري  ورغم ذلك فإنه يفتقر للأناقة.

بينما أكد بعض رواد السوشيال ميديا إن الإعلامية المصرية باتت تثير الجدل بتصرفاتها مؤخراً، خاصة بعد أن نشرت صورتها عبر "ستوري انستقرام" وظهرت فيها بوجه منتفخ ووضعت مكياجاً صاخباً وعلقت عليها بقولها: "بيقولوا إني عاملة عملية تجميل".

الجدير بالذكر أن خبر انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد قد أثار ضجة عاصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن النجم المصري عن الخبر دون أن يكشف الأسباب، بينما التزمت زوجته الصمت تماماً.

شاهدوا الألبوم أعلاه!