صورة تثير الجدل لسمية الخشاب وأحمد سعد بعد انتشار خبر زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
صورة تثير الجدل لسمية الخشاب وأحمد سعد بعد انتشار خبر زواجهما

بعد انتشار خبر زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، وهو الخبر الذي كشفته ريم البارودي خطيبة أحمد سعد السابقة، انتشرت صورة جمعت بين أحمد سعد وسمية الخشاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

زعم متداولوا الخبر أنها الصور من عقد قران أحمد سعد وسمية الخشاب، ورغم أن ريم البارودي هي التي كشفت أمر الزواج، لكنها التزمت الصمت حيال تلك الصورة.

من جانبها أصرت سمية الخشاب على إنكار زواجها من أحمد سعد، وأصدرت بياناً صحفياً أكدت أن الصورة من كواليس تسجيل ديو يجمعها بأحمد سعد لمسلسل "الحلال" الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضافت سمية الخشاب في البيان أنها سعيدة بالتعاون مع أحمد سعد في هذا الديو، مؤكدة أنه يمتلك صوت رائع، ووصفته بأنه من أهم المطربين في الوطن العربي.

كانت قد كشفت ريم البارودي زواج أحمد سعد وسمية الخشاب في سرية تامة، من خلال ديونة كتبتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووجهت لهما التهنئة على هذا الزواج، ثم عادت ريم البارودي وكتبت تدوينة أخرى قالت فيها "للمره الاخيره الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسميه ومعديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزريه الصالحه انا ريم البارودي وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الاكونت ماتسرقش".

يذكر أن الفنانة ريم البارودي والفنان أحمد سعد كانا مخطوبين سابقاً بعد علاقة حب قوية لكنهما انفصلا عدة مرات لينتهي الموضوع بشكل نهائي.

بينما كانت قد أعلنت الفنانة سمية الخشاب زواجها منذ عامين من طيار وأكدت في أكثر من حوار أنها تعيش حياة زوجية سعيدة بالرغم من تردد شائعات طلاقها أما الفنانة ريم البارودي فتردد منذ أيام خبر خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني.

سمية الخشاب وأحمد سعد
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار