صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
مقالات ذات صلة
بعد انتحار زوجته: الأمن العراقي يلاحق جلال الزين
في عيد ميلادها: زوج فوز الشطي يفاجئها بحفل مبهر والفنانة الكويتية تعلق
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟

تصدر اسم الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين ترند غوغل، فور الإعلان عن خطوبته على فتاة تدعى منة جاب الله في حفل ضم الأهل والأصدقاء المقربين أقيم في الساحل الشمالي.

خطوبة أمير شاهين

خبر خطوبة أمير شاهين تصدر بقوة السوشيال ميديا، وحرص العديد من المشاهير على كتابة التهاني له، منهم الفنانة هنا شيحة والإعلامية بوسي شلبي التي نشرت العديد من صور الاحتفال الذي أقيم في هاسيندا في الساحل الشمالي عبر حسابها على انستقرام.


من هي خطيبة أمير شاهين؟

ومع إعلان أمير شاهين عن خطوبته من فتاة تدعى منة جاب الله، رغب الكثيرون في معرفة معلومات تخصها خاصة وأنها الفتاة التي أقنعت شقيق إلهام شاهين بالعدول عن فكرة أن يظل أعزباً وجعلته يرتبط رسمياً.

كشفت تقارير صحفية أن منة جاب الله هي شقيقة زوجة المنتج ورجل الأعمال أحمد عبد العاطي، تخرجت من المعهد العالي للسينما وتعمل كـ مونتيرة.

خطوبة أمير شاهين

علاقة صداقة جمعت بين أمير شاهين ومنة جاب الله قبل ارتباطهما رسمياً، وذلك عن طريق المنتج أحمد عبد العاطي صديق الفنان الشاب المقرب.

منة جاب الله خطيبة أمير شاهين في منتصف الثلاثينيات، بينما الفنان الشاب يبلغ من العمر 43 عاماً.

عملت خطيبة جاب الله في العديد من الأعمال الفنية منها الأجزاء الثلاثة لمسلسل "نصيبي وقسمتك" والجزء الأول من مسلسل "الجماعة" ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان 2020 وكان من بطولة الفنانة ريهام حجاج والنجمين محمود حميدة وخالد النبوي.

عن موعد عقد قران والزفاف، أشارت التقارير إلى أنه من المرتقب أن يتم في أوائل شهر أكتوبر القادم، وأن العائلتين بدأتا بالفعل في الاستعداد والتحضير لمراسم الحفل، بحسب موقع خبر أبيض.


أمير شاهين وميرنا المهندس

يذكر أن أمير شاهين سبق وفاجأ الجمهور بكشفه عن قصة حبه مع الفنانة ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا عام 2015 بعد معاناة من السرطان.

شاهدي صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وأقنعته بالارتباط: