لقطات رومانسية جمعت الأمير الحسين والأميرة رجوة في حفل زفافهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 03 يونيو 2023
لقطات رومانسية جمعت الأمير الحسين والأميرة رجوة في حفل زفافهما

ما بين لقطات عفوية وأخرى رومانسية، خطف الأمير الحسين والأميرة رجوة الأنظار بمجموعة من اللقطات التي أبرزت حبهما وفرحتهما بعقد القران.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز اللقطات التي جمعت ولي عهد الأردن، الأمير الحسين، بزوجته الأميرة رجوة الحسين.

قبلة الأمير الحسين للأميرة رجوة

سيطر على عقد القران حالة من العفوية والبساطة التي خطفت القلوب، فلفت الأمير الحسين الأنظار برد فعل عفوي بعد عقد قرانه على الأميرة رجوة، حيث بادر ولي العهد الأردني بتقبيلها على وجنتيها وسط تفاعل الحضور. كما خطفت رجوة آل سيف الأنظار بإطلالتها ونظراتها العفوية للأمير الحسين لحظة عقد قرانهما.

وغطت علامات الفرح والسعادة وجه الأمير الحسين لحظة عقد قرانه، وبمجرد تقبيل الأمير الحسين للأميرة رجوة، تفاعل الحضور معه بالتصفيق الحار.

 من بين أبرز اللقطات العفوية أيضاً في حفل الزفاف، كانت من اللقطات الدافئة التي خطفت بها العائلة الهاشمية وعائلة الأميرة رجوة القلوب.

نظرات رومانسية بين الأميرة رجوة والأمير الحسين

لم يخل حفل الزفاف من نظرات الرومانسية التي جمهت الزوجين، ولي العهد الأردني والأميرة رجوة، فخلال عقد القران خطف الثنائي نظرات دافئة عبرا بها عن سعادتهما، وفي الموكب الأحمر لزفاف ولي العهد الأردني، لفتت الآنسة رجوة الأنظار بعفويتها وتفاعلها مع الشعب الأردني، فضلا عن لقطة رومانسية جمعتها بالأمير الحسين وهي تنسق له ملابسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار