نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها من خطيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
نادين نجيم تكشف عن موعد زفافها من خطيبها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن موعد حفل زفافها، من خطيبها ناريك ناربيكيان، حيث من المقرر أن يكون حفل الزفاف في صيف عام 2024 وليس في الصيف الحالي، وذلك بسبب انشغالها كثيراً هذا العام بعدد من الأعمال الفنية.

 موعد زفاف نادين نجيم

وقالت نادين نجيم، خلال لقائها في برنامج "كلام نواعم" الذي يذاع على قناة MBC: تعليقاً علي موعد الزفاف،  "أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم 2024، بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة".

نادين نجيم تتحدث عن سر سعادتها

وعبرت  نادين نجيم، عن سر سعادتها، مؤكدة  أن أولادها هم سر سعادتها الحقيقي، حيث لم تكون بقربهم ومهما فعلوا وكسروا بجوارهم هي تكون سعيدة، مشيرة إلى أنها عندما تضطر إلى الابتعاد عنهم خلال التصوير أو السفر ينقلب حالها بشكل كبير،  قائلة: "أولادي هم خط أحمر بالنسبة لي أما الباقي بيروح وبيجي".

نادين نجيم تتحدث عن سبب طلاقها

وأشارت نادين نجيم، إلى أنها تسعى كثيراً إلى قضاء أوقات مميزة مع أولادها، لافتة إلى أنهم ناضجون حيث استشهدت بنضج أطفالها من خلال أحد المواقف، عندما سألها ابنها عن سبب انفصالها عن والده وقالت نصاً: "سألني ابني عن سبب الطلاق فشرحت له ففاجأني بجواب حيث قال الحق عليكي كان يجب ألا تكتفي بستة أشهر للتعرف إلى والدي كان يجب أن تكون المدة أكبر".

نادين نجيم تستمع بالإجازة مع خطيبها

ونشرت نادين نجيم، منذ أيام مجموعة من الصور، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهرت فيها وهي تستمع  بقضاء إجازتها الصيفية وذلك مع خطيبها في باريس، في أجواء رومانسية بغاية السعادة.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادين نجيم، في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 مسلسلاً "وأخيراً"، حيث برفقة النجم السوري قصي خولي، وحقق العمل الدرامي خلال الموسم نجاحاً كبيراً واقتصر على خمس عشرة حلقة، بينما من المنتظر حضورها بأكثر من عمل درامي بالتعاون مع شركة الصباح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار