من هي فاطمة الأنصاري التي خطفت قلب يعقوب بو شهري!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 يوليو 2021
من هي فاطمة الأنصاري التي خطفت قلب يعقوب بو شهري!

بتشابه مذهل في الملامح مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم،  ذاع سيط خبيرة المكياج والتجميل، فاطمة الأنصاري، والتي تصدر اسمها خلال الأيام الماضية محركات البحث بخبر ارتباطها على نجم السوشيال ميديا الكويتي، يعقوب بو شهري، فمن هي فاطمة الانصاري التي لازمتها الاتهامات بتقليد نادين نسيب نجيم واحتفلت بعقد قرانها على الكويتي الشهير اليوم!

فاطمة الانصاري شبيهة نادين نسيب نجيم

 تشابهها  المذهب وتطابق ملامحها في  الصور التي تنشرها عبر حساباته االشخصية تسبب لها في أزمة كبيرة مع جمهورها، فبينما اعتبر البعض أنها تحرص على تقليد مكياج نادين نسيب نجيم لتصبح نسخة منها، رأى آخرون أن الأمر كله يرجع لاستخدامها لبرامج المكياج والفوتوشوب لتصبح نسخة من النجمة اللبنانية.

وكانت تتردد أقاويل كثيرة من قبل رواد السوشيال ميديا بأن الشابة السعودية فاطمة الأنصاري تستغل برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب لتعديل شكلها وتقريب الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية، بينما يرى آخرون أن شقيقتها تساعدها بلمسات معينة من المكياج لتجعل وجهها مطابقاً لوجه نادين نسيب نجيم.

 المقارنة الدائمة بين نادين نسيب وفاطمة الأنصاري  أغضبت الأخيرة ودفعتها للرد في إحدى المرات قائلة: "هناك 50% من الناس فاهمين إنه يخلق من الشبه 40، لكن في ناس ما تستوعب.. عجزت أقول أنا خلقة ربي.. لا الفيلر ولا البوتوكس يخلي وجهك كوبي بيست "نسخة مطابقة" من إنسانة تانية. أوكي أنا أشبهها.. وأنا سعيدة إني أشبه النجمة اللبنانية.. جميلة مرة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي ".

من هي فاطمة الأنصاري التي خطفت قلب يعقوب بو شهري!

وعن الشامة على وجهها، قالت إنها طبيعية وليست وشماً دائماً أو قامت بوضعها بالمكياج، معبرة عن غضبها من الانتقادات الحادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط لأنها تشبه نجمتهم المحبوبة.

 ورداً على لفظ مستنسخةقالت فاطمة الأنصاري في تصريحات سابقة: "يعني أقسم بالله صرت انحرج من نادين نجيم.. (شوفي تستنسخك).. ما استنسخت أحد.. ياجماعة هادا وجهي.. شامتي طبيعية.. إيش أسوي؟ مو معقول أروح للدكتور وأقوله غير وجهي لأن الناس يشوفوني أحد تاني".

 من هي فاطمة الأنصاري

 فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

علاقة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

 خلال الساعات الماضية تصدر اسم فاطمة الأنصاري محركات البحث بأنباء عن خطبتها للنجم الكويتي يعقوب بو شهري، وحتى هذه اللحظات لم  يخرج أي من الثنائي لتأكيد الخبر، وظل الأمر مجرد أنباء  لم يستطع حتى مشاهير الإعلام تأكيده.

من هي فاطمة الأنصاري التي خطفت قلب يعقوب بو شهري!

 فالإعلامية مي العيدان نشرت صورة لأمل الأنصاري  ويعقوب بو شهري  مدون عليها عبارة : "أنباء عن خطبتهما"، لتعلق الإعلامية الكويتية وتكتب: "، ليظل الأ/ر في إطار الشائعات إلى أن خرجت  أمل الأنصاري، خبيرة التجميل الشهيرة  ونشرت منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شاد  ردت فيه على أحد المتابعين  كتب: "شكلهم يحضرون للعرس ومجهزين فساتينهم"، للتقول: "نعم شكلهم يستعدون وإحنا في المدرجات نتفرج"، وهو ما جعل الأمر يقترب من التأكيد على  الرغم  من عدم إعلانها صراحة.

 وما بين تطابق معلامحها مع النجمة اللبنانية ناديين نسيب نجيم وبين أنباء ارتباطها بيعقوب بو شهري،  يتصدر اسم خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري  محركات البحث من وقت لآخر، وكان آخرها الساعات الماضية بعد أن احتفلت خبيرة التجميل الشهيرة بعقد قرانها على بو شهري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار