صور تكشف لماذا أصبحت الأميرة تشارلوت تمثل تهديداً لشقيقها الأمير جورج

تصرفات تشارلوت الصاخبة في مواجهة خجل شقيقها الأمير جورج.. هل تؤثر على مستقبلهما السياسي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يوليو 2018
صور تكشف لماذا أصبحت الأميرة تشارلوت محبوبة أكثر من شقيقها الأمير جورج
مقالات ذات صلة
صور الجيل الجديد من الأمراء والأميرات: هؤلاء قد يصبحوا ملوك المستقبل
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
تصرفات تثبت أن كيت ميدلتون تستحق لقب ملكة: هكذا تعاملت مع خيانة زوجها

تزداد شعبية الأميرة تشارلوت مقارنة بشقيقها الأكبر الأمير جورج يوماً بعد يوم، حتى صارت هي المفضلة لدى عموم الشعب البريطاني من بين أطفال العائلة المالكة البريطانية.

شاهدي أيضاً: انتقاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون بسبب دمية ابنهما الأمير جورج المزعجة

فالأميرة تشارلوت تتصرف بشكل عفوي وتلقائي أمام الكاميرات، كما أنها تتمتع بكاريزما خاصة جعلتها محط أنظار الجميع أينما توجهت، ويمكنها أن تلفت الانتباه فقط بحركة من يدها، فهي دائمة الابتسام وترفع يدها لتحية الجمهور وتتحدث مع المراسلين بأريحية وثقة، حتى أنها قد تقوم بتوبيخ أحدهم إذا تجاوز الحد، فهي تتصرف كأميرة حقيقية برغم صغر عمرها الذي تخطى لتوه حاجز الثلاث سنوات.

وفي الجانب المقابل، فإن الأمير جورج يتصرف أمام الكاميرات بتحفظ شديد ويبدو متجهماً في أغلب الأوقات، ورغم أن البعض يفسر ذلك بأنه يتلقى تدريباً مكثفاً حتى يتصرف بشكل ملتزم أمام العامة كوالده، إلا أنه كان دائماً خجولاً وانطوائياً منذ طفولته، وهناك العديد من الشواهد التي تؤكد ذلك، منها خوفه من النزول من الطائرة بسبب تجمع الصحفيين، وذلك تخوفه من التوجه للمدرسة في بداية التحاقه بها، فضلاً عن عدم دفاعه عن نفسه عندما قامت إحدى فتيات العائلة المالكة بتكميم فمه حتى لا يغني أثناء أحد العروض العسكرية.

قد يعجبك أيضاً: صور الأميرة تشارلوت ابنة ويليام وكيت ميدلتون في أول يوم لها في الحضانة

ويتنافس طفلا الأميرين ويليام وكيت ميدلتون - دوقي كامبريدج - في الحصول على أكبر قدر من الشعبية بين المواطنين في بريطانيا دون حتى أن يتعمدا ذلك، ولكن تفوق الأميرة تشارلوت الملحوظ يضع الأمير جورج في مأزق حقيقي، كونه الوريث الأول لوالده في الجلوس على عرش المملكة المتحدة بعد تتويج والده.. ولذلك يتساءل البعض عما إذا كانت الأميرة الصغيرة ستنجح في اقتناص العرش من شقيقها الأكبر بعد عدة سنوات؟

الصور التي جمعناها لكم في الألبوم تفسر سر تفوق الأميرة تشارلوت على شقيقها الأمير جورج وانفرادها بشعبية جارفة بين مواطني بريطانيا، فلا تفوتوا مشاهدتها!