صور تكشف ملامح أمير لوكسمبورغ الجديد ابن الأمير غيوم والأميرة ستيفاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
صور تكشف ملامح أمير لوكسمبورغ الجديد ابن الأمير غيوم والأميرة ستيفاني

استقبل الأمير غيوم ولي عهد لوكسمبورغ وزوجته الأميرة ستيفاني طفلهما الثاني، الذي أطلقا عليه اسم الأمير فرانسوا هنري لويس ماري غيوم، في مستشفى الدوقة الكبرى تشارلوت للولادة، ليكون الطفل الثاني بعد شقيقه الأكبر تشارلز وعمره عامين.

ولادة الأمير فرنسوا

ولد الأمير فرانسوا هنري لويس ماري غيوم يوم الاثنين الماضي، في مستشفى ماتيرنيتي غراندي دوتشيس شارلوت.

وصل الطفل الملكي إلى العالم بوزن 7 أرطال و 8 أونصات وطول 20 بوصة وهو الثالث في ترتيب عرش لوكسمبورغ، خلف والده وشقيقه الأكبر تشارلز.

وعلق الأمير غيوم على ولادة زوجته أميرة لوكسمبورغ لطفله الثاني قائلا في مقابلة مصورة: "إنها دائما لحظة سعيدة للغاية عندما يحدث مثل هذا الحدث في أي عائلة".

تابع ولي عهد لوكسمبورغ: "لقد سارت ولادة الأمير فرانسوا بشكل جيد، ووالدته بخير. بالنسبة لنا، إنه لمن دواعي سرورنا الآن أن نتمكن من حمل هذا الطفل الصغير بين ذراعينا، إنه بالفعل لطيف للغاية. إنها حقا واحدة من أجمل اللحظات التي تعيشها العائلة".

كما كشف الأمير غيوم أن الأمير تشارلز -ابنه الأكبر- كان قد أمضى بعض الوقت مع جدّيه، الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا من لوكسمبورغ، خلال اليوم الذي ولد فيه شقيقه الرضيع.

أكمل الأمير غيوم: "كان من الرائع رؤية رد فعل تشارلز عندما سمع أن فرانسوا قد ولد. كان متحمسا جدا لمقابلته، استدار وصعد إليه مباشرة".

لمزيد من الصور التي تكشف ملامح الأمير فرنسوا وسعادة أسرته الصغيرة بقدومه، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار