الأمير ويليام مع ابنه جورج في المدرجات في محاولة للتخفيف عنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024 آخر تحديث: السبت، 13 أبريل 2024
الأمير ويليام مع ابنه جورج في المدرجات في محاولة للتخفيف عنه

ظهر ولي العهد الأمير ويليام، لأول مرة بشكل غير رسمي بعد الإعلان عن مرض زوجته أميرة ويلز، كيت ميدلتون وذلك بصحبة نجله الأكبر الأمير جورج، بينما غابت كيت عن المباراة التي جمعت بينهما لتشجيع فريقهما المفضل.

الأمير ويليام يظهر مع ابنه جورج في المدرجات

والتقطت عدسات المصورين صوراً للأمير ويليام مع الأمير جورج لتشجيع فريق أستون فيلا الإنجليزي أمام نظيره الفرنسي "ليل" وذلك في بطولة الدوري الأوربي لكرة القدم في مدرجات استاد فيلا بارك.

وتفاعل الأمير جورج والأمير ويليام مع فريقهما المفضل الذي حقق الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء وارتدى الأمير جوج وشاح الفريق في المدرجات تيمناً بحب والده لنفس النادي.

وأوضح الأمير ويليام من قبل سبب تشجيعه موضحاً أنه منذ زمن طويل منذ أن كان في المدرسة بدأ في تشجيع كرة القدم بشكل كبير وبحث في الأندية، وكان أصدقاؤه يشجعون فريق مانشتر يونايتد وتشيلسي إلا أنه لم يكن يرغب في الانسياق وراءهم.

الأمير ويليام وتشارلز في المدرجات

وتابع الأمير ويليام قائلاً: :رغبت أن يكون لدي فريق في منتصف الجدول، ويمكن لهذا ان يمنحني المزيد من اللحظات العاطفية في المباريات".

الأمير ويليام يعود للسوشيال ميديا

ويعد ذلك الظهور الأول غير الرسمي للأمير ويليام بعد أن غاب خلال الفترة الماضية خاصة مع الأزمة الصحية التي تعرضت لها كيت ميدلتون واستمر الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

وبدأ الأمير ويليام قبل أيام العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن إصابة كيت ميدلتون بالسرطان، وذلك من خلال توجيه التحية إلى راشيل دالي، التي أعلنت اعتزال كرة القدم الدولية.

واعتبر البعض خبر اعتزال راشيل دالي كفيلاً بكسر الاعتكاف الذي بدأه الأمير ويليام، وذلك عبر التدوينة التي كتبها ولي العهد البريطاني عبر حسابه الشخصي على منصة إكس وتطبيق إنستغرام.

وكتب الأمير ويليام قائلاً: "شكراً لك على الكثير من العروض التي لا تُنسى. في انتظار الكثير من الأهداف مع أستون فيلا الآن".

ومن المعروف أن الأمير ويليام من أشد مشجعي فريق أستون فيلا، كما أنه قد نقل شغفه بالفريق إلى ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، الأمير جورج.

واعتبر البض أن الأمير ويليام يحاول التخفيف عن ابنه الأمير جورج، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، بعد الأزمة الذي تعرضت له والدته، حيث شوهد الثنائي يحتفلان بالفوز في المدرجات.

ولفت تفاعل الأمير جورج مع المباراة الأنظار، لكونه من أشد المعجبين بالفريق على خطى والده، وتحدث الثنائي وظهرا وهما يضحكان معاً في المدرجات من مقاعدهما.

إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

يذكر أن العائلة المالكة البريطانية مرت بأزمة خلال الفترة الأخيرة بعد إعلان إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان والعملية الجراحية في البطن التي خضعت لها كيت ميدلتون وأعقبها إعلانها فجأة الإصابة بالسرطان.

وأوضحت كيت ميدلتون أنها تخوض معركة مع مرض السرطان وبداية المراحل الأولى من العلاج الكيميائي، مشيرة إلى أنها اعتقدت في البداية أن حالتها ليست سرطاناً ولكنها بعد الجراح اكتشفت الأمر.

وطلبت الأميرة كيت ميدلتون من الجمهور الحفاظ على خصوصيتها خلال فترة العلاج والتعافي، مشيرة إلى أنها في ذلك الوقت تحرص على الحصول على المساحة والخصوصية بصحبة أطفالها وزوجها، من أجل العودة إلى علمها العام الذي منحها المزيد من الإحساس بالبهجة، مشيدة بدور زوجها في الوقوف بجانبها والعمل معها على تمهيد الأمر لأطفالهما.

وأكدت أميرة ويلز أنها تتطلع إلى التعافي الكامل من أجل العودة لوقتها وعملها، مقدمة التحية لكل من تأثرت حياتهم بالسرطان وكل من يواجهون المرض بأي شكل من الأشكال، قائلة: "من فضلكم لا تفقدوا الإيمان والأمل لستم وحدكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار