تفاصيل احتفال الأمير جورج بعيد ميلاده العاشر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
تفاصيل احتفال الأمير جورج بعيد ميلاده العاشر

يُخطط الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز، للاحتفال بعيد ميلاد الأمير جورج العاشر يوم السبت المقبل.

تفاصيل حفل عيد الميلاد العاشر للأمير جورج

خلال تصريحات صحافية توضح الخبيرة الملكية كيتي نيكول أنه من المعروف أن ويليام وكيت سيقيمان حفل عيد ميلاد كبير ولكنه لن يكون ضخمًا ولا جماهيريًا. وفقًا لتصريحات كيتي سيقتصر حفل عيد الميلاد على العائلة والأصدقاء المقربين، وأصدقاء الأمير جورج من مدرسته القديمة والجديدة.

أضافت كيتي بأن الأميرة كيت، ستُحضّر، كما اعتادت خلال السنوات الماضية، قالب الكاتو. في عيد ميلاد الأمير جورج الثامن فاجأت عائلة كامبريدج ابنهما بكعكة على شكل كرة القدم التي يعشقها، فهو من كبار مشجعي فريق إنجلترا لكرة القدم. وخلال هذا العام ستكون تيمة كرة القدم حاضرة أيضًا ضمن الاحتفالات. سيُقام الحفل إما في قلعة ويندسور أو في منزل العائلة في نورفولك.

تؤكد كيتي على ان الأمير جورج، رغم صغر سنه إلا أنه أصبح يعرف كيفية التعامل مع الأضواء، وهو يدرك تمامًا الدور الذي ينتظره، فهو يعلم بأن والده سيكون ملكًا مقبلًا، ولاحقًا سيتم تتويجه هو ملكًا، وإن كانا والديه يحرصان دومًا على عدم تحميله هذا الثقل والمسؤولية.

يُذكر أنه قبل عيد ميلاد الأمير جورج الأول في عام 2014، ورد أن الأمير وليام، طلب من الجمهور، بما في ذلك الأصدقاء المقربون والعائلة، عدم إرسال أي هدايا، وفقاً لصحيفة التلغراف. لكن على الرغم من إصرار والده، لا يزال جورج الصغير يتلقى الكثير من الهدايا. تردد أن الأمير قد حصل على 706 هدية خارجية في عام 2014 وحده، وفقاً لقصر باكنغهام. هذا أكثر من والديه مجتمعين، أكثر مما استقبله جده الملك تشارلز وأكثر مما استقبلته الملكة إليزابيث! بعد تضمين الهدايا المُرسلة داخل بريطانيا، يُقال إن جورج قد حصل على أكثر من 1000 هدية في تلك السنة وحدها.

من أبرز الهدايا التي تلقاها الأمير جورج في أعياد ميلاده السابقة هدية الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في عام 2014 ، بمناسبة عيد ميلاد الأمير جورج الأول، أرسل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ثلاث هدايا: حصان هزاز مصنوع يدوياً بختم رئاسي ، ومطرقة بولو برأس مصنوع من شجرة بلوط واقفة في حديقة البيت الأبيض، وبطانية زرقاء من الألبكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار