صور ريم البارودي تسرق الأنظار بفستان زفافها وهكذا احتفلت على البحر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
ريم البارودي

أشعلت الفنانة ريم البارودي الأجواء فور نشرها صورتها بفستان الزفاف الصيفي على حسابها على انستقرام، والذي ارتدته ضمن أحداث فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ".

شاهدي أيضاً: أزمة عمرو دياب وشيرين تضع ريم البارودي في موقف محرج أمام الكاميرا

فستان زفاف ريم البارودي استطاع أن يلفت الأنظار، خاصة وأن تصميمه صيفي مميز تناسب مع أجواء حفل الزفاف المقام على شاطئ البحر، وشكرت بدورها مصمم الأزياء أحمد عبدالله على إطلالتها اللافتة.

محبو ريم البارودي كتبوا لها أجمل التعليقات متمنين من الله أن تسعد في حياتها الشخصية، وأن ترتدي الفستان في حياتها الحقيقية وليس على الشاشة، خاصة وأنها واجهت مشاكل شخصية في الفترة الأخيرة.

فستان زفاف ريم البارودي
وكانت ريم البارودي تعيش أوقات صعبة في الفترة الأخيرة على إثر مشاكلها مع أحمد سعد، والذي بسببها خرجت عن صمتها وأعلنت للجميع أنهما كانا متزوجان ووقع الطلاق بينهما رسمياً في شهر مارس الماضي.

والأزمة اشتعلت بين ريم البارودي وأحمد سعد بعد أن باركت له على زواجه من الفنانة سمية الخشاب، إلا أنه أنكر الأمر تماماً وبدأ الحرب عليها، ثم اعتذر لها من خلال برنامج "تلاتة في واحد" مؤكداً على أنها "عشرة عمر".

ريم البارودي من كواليس فيلم حليمو أسطورة الشاطئ
وفي سياق آخر، تبدأ ريم البارودي تصوير مسلسل "البيت الكبير" والذي تشاركها فيه الفنانة لوسي، حيث تؤدي الأخيرة شخصية والدتها في العمل للمرة الثانية، بعد أن قدمت ذات الدور في مسلسل "الباطنية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار