صور: لا يمكن أن تراها.. تعرفوا على أغلى ساعة في العالم سعرها خيالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2019
صور: لا يمكن أن تراها.. تعرفوا على أغلى ساعة في العالم سعرها خيالي
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوار لربيع 2021 من منصات عروض الأزياء
Damas تطلق مجموعة مجوهرات "القصر"
دليلك الكامل لموضة مجوهرات الخريف والشتاء

أطلقت دار بولغاري Bulgari للمجوهرات أغلى ساعة في العالم تحت اسم Serpenti Misteriosi Romani  وتمتاز هذه المجموعة من الساعات بأنها خفية حيث تتخذ الساعة شكل السوار التقليدي لتبقى الساعة نفسها مخبأة داخل رأس الأفعى.
المجموعة تم إطلاقها خلال حفل ضخم في جزيرة كابري في إيطاليا، وتمتاز بدقة هائلة في عملية الصنع بجانب التصميم المميز والمختلف الذي تتمتع به.
تتكون رأس الأفعى وحدها من 10 قيراطات من الزفير السيرلانكي بجانب أكثر من 60 قيراط من الألماس و35 قيراط من الزفير لتزيين الإسوار المحيط بالأفعى والذي يتخذ شكل الحرافيش المقصوصة من الألماس بطريقة باغيت لتبدو الساعة جزء من المعصم.
الساعة يبلغ سعرها 2 مليون يورو أي ما يعادل 2.3 مليون دولار وذلك بسبب تصميمها الغريب المستوحى من أفعى Serpenti ومجموعة الأحجار الكريمة التي يتم تزيين جسم الأفعى بها.

 أغرب ساعة رقمية

شاهدي أيضاً: أغرب ساعة رقمية


كما تتوفر هذه الساعة بعدة أنواع من الأحجار الكريمة فمنها ما هو مرصع بـ 80 قيراط من الياقوت وساعة أخرى بها أكثر من 40 قيراط من الزمرد كما تحتوي كل ساعة على ألماس مقصوص بطريقة Brilliant Cut.
العرض تضمن مجموعة من الساعات الرائعة أبرزها الساعة الرجالية Octo Roma Monete والتي تم تزيينها بعملة رومانية نادرة يتجاوز عمرها الألفي عام.
بجانب مجموعة من الساعات الأخرى التي تحمل نفس التصميم لكن بأشكال وأحجام مختلفة لكن جميعها تحمل نفس فكرة الساعة المخفية التي لا تظهر بشكل واضح. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا