أجور خيالية للنجوم في "رامز تحت الأرض" تعرفوا عليها بالأرقام

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
أجور خيالية للنجوم في "رامز تحت الأرض" تعرفوا عليها بالأرقام

ستظل سلسلة برامج الفنان رامز جلال مثيرة للجدل وتحتل الاهتمام الأكبر للمشاهد، فبالرغم من الهجوم الشديد عليه وعلى برنامجه كل عام، إلا أنه يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة كل عام، بحسب وكالة ابسوس.

وإلى جانب هذا الجدل الكبير الذي يحدث كل عام حول برنامج رامز جلال، يكون أيضاً ضيوفه على قدر عال من الاهتمام من جانب المشاهد، سواء لمعرفة رد فعل الضيوف بعد معرفة المقلب، أو معرفة أجره خلال لحلوله ضيفاً على الحلقة.

وانتشرت تقارير صحفية كشفت عن الأجور التي تلقاها النجوم مقابل ظهورهم في برنامج "رامز تحت الأرض"، أعلى أجر كان من نصيب النجم الهندي شاروخان، حيث حصل على مبلغ 400 ألف دولار، بينما حصل المطرب اللبناني وائل كفوري على مبلغ 250 ألف دولار.

شاهدي أيضاً: فيديو كم عدد "تيت" في حلقة فيفي عبده من "رامز تحت الأرض"؟

أما النجم الجزائري الشاب خالد حصل على 100 ألف دولار، بينما حصل محمود حميدة على 70 دولار، مقابل ظهوره في البرنامج، أما نادية الجندي فقد حصلت على أجر 500 ألف جنيه.

وحصلت مي عمر وريهام سعيد على نفس وهو 200 ألف جنيه، وحصلت فيفي عبده وإيناس الدغيدي على نفس الأجر وهو 150 ألف جنيه، بينما حصل أحمد فتحي على 120 ألف جنيه، أما مصطفى خاطر فحصل على 100 ألف جنيه.

ويعد برنامج "رامز تحت الأرض" من أكثر البرامج متابعة في شهر رمضان هذا العام، بحسب التسريبات التي خرجت من وكالة إبسوس لبحوث الإعلام والرأي العام، والتي ترصد نسب مشاهدة الأعمال التليفزيونية.

شاهدي أيضاً: شاروخان يجبر رامز جلال على إجراء تغير بمقلبه وهذا هو شرطه لعرض حلقته

رامز جلال في حلقة شاروخان

وكان قد رامز جلال وبرنامجه لهجوم حاد قبل شهر رمضان، بعد تسجيل طوني خليفة فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف فيه المقلب بعد محاولة زميله نيشان استدراجه ليكون أحد ضحايا رامز جلال، وأحدث هذا الفيديو ضجة شديدة، ودفع عدد من النجوم الاعتذار عن الظهور مع نيشان، كان من بينهم الفنانة نانسي عجرم.

ومن أكثر الحلقات التي لاقت نسبة مشاهدة عالية حتى بداية الأسبوع الثاني من شهر رمضان من برنامج "رامز تحت الأرض"، حلقة فيفي عبده، والتي انهارت خلالها من شدة الرعب، وحلقة نجم السينما الهندية شاروخان، والذي غضب بشدة بعدما علم بالمقلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار