كريستيانو رونالدو يرتدي ساعة بالأرقام العربية بسعر خيالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
كريستيانو رونالدو يرتدي ساعة بالأرقام العربية بسعر خيالي

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء فور الإعلان عن انضمامه لفريق النصر السعودي، وأصبحت صفقة انتقاله أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم بقيمة تجاوزت 170 مليون يورو، وظل الإعلام يراقب تحركات النجم البرتغالي خارج المستطيل الأخضر.

وكان للنجم البرتغالي العديد من التصريحات التي توضح سعادته لانتقاله لفريق النصر السعودي وكان من أبرز تصريحاته عندما قال: “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر، ملهمة جداً".

وانتظر مشجعو العالمي مشاركته الدون صاحب الكرات الخمس كرات ذهبية، في المباراة الأخيرة ضد الطائي لكنه كان مقيد بعقوبة فريق مانشستر يونايتد لكنه كان أول الحضور في مدرجات ملعب مرسول بارك، وكان يتجول بحرية ويلتقط صور مع المشجعين مرتديا قميص التدريبات الخاص بفريقه الجديد.

ساعة رونالدو بالأرقام العربية

لاحظ المشجعون في احتفالية استقبال الدون أنه يرتدي ساعة باهظة الثمن مرقمة بالأرقام العربية وتناقل المعجبين صورة تلك الساعة والتي تصبح ورائها قصة يريد محبيه أن يعرفها.

كريستيانو رونالدو يرتدي ساعة بالأرقام العربية بسعر خيالي

وأحب المشجعون العرب تلك اللافتة من رونالدو الذي يسعى للتناغم وسط البيئة العربية لذا حضر بساعة مميزة وفريدة.

كريستيانو رونالدو يرتدي ساعة بالأرقام العربية بسعر خيالي

وقال خبير في الساعات في تصريحات صحفية، إن الساعة التي في معصم رونالدو تدعى "كوزموغراف دايتونا" وهي إحدى ماركات رولكس العالمية، وهي من تصميم الباغيت الشائع استخدامه في المجوهرات والخواتم والساعات.

ثمن ساعة رونالدو 

 سبب تسمية الساعة بهذا الاسم نسبة إلى الخبز الفرنسي فالساعة مرصعة بالماس الطويل والمستطيل وحوافه مستقيمة أو مدببة وجوانبها طويلة مثل الشكل الذي يظهر عليه الخبز.

وأوضح خبير الساعات أن ساعة رونالدو من البلاتينيوم وزينت بالأرقام العربية ويقدر ثمنها بما يقرب من  650,000 ألف ريال سعودي، وظهرت النسخة الأولى منها في عام 1963 وصممت خصيصاً لتناسب تصميمات سائقي السباق المحترفين.

ومن مميزات الساعة هي أن أداءها عال وتحتوي على ثلاثة عدادات وتسمح للمستخدم قياس الوقت المنقضي، بالإضافة إلى أن إطارها مميز يحميها من الصدأ والخدوش ولا يتضرر إذا تعرض للأشعة فوق البنفسجية، لأن الإطار مصنوع من السيراميك ومطلي بطبقة رقيقة من إحدى المادتين الذهب أو الفضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار