ساعة عمرو دياب في حفل لبنان: مرصعة بـ36 قطعة ألماس وسعر خيالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
ساعة عمرو دياب في حفل لبنان:  مرصعة بـ36 قطعة ألماس وسعر خيالي

لفتت إطلالة الفنان عمرو دياب خلال حفله بالعاصمة اللبنانية بيروت الأنظار، خاصة الاجتماعي الساعة التي ظهر بها فضلاً عن الحلق الذي ارتداه أثناء تكريمه من وزير السياحة اللبناني قبل الحفل.

ساعة وحلق عمرو دياب يثيران الجدل

تعد هذه الحفلة الأولى لعمرو دياب في لبنان بعد غياب 12 عاماً، والتي حرص فيها على اعتماد اللون الأبيض بالكامل في إطلالته، بينما وضع في يده ساعة رولكس كوزموجراف دايتونا - عين النمر.

الساعة التي ارتداها عمرو دياب مصنوعة من الذهب عيار 18 ومرصعة بـ 36 قطعة من الألماس، ويبلغ سعرها 500.126 ألف دولار أي يعادل 15،409،585 جنيه.

ساعة عمرو دياب في حفل لبنان:  مرصعة بـ36 قطعة ألماس وسعر خيالي

كما لفت عمرو دياب الأنظار بالحلق الذي ظهر به خلال تكريمه قبل الحفل، وتعرض للانتقاد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي رغم كونها ليست المرة الأولى التي يظهر به، إذ سبق وارتداه في بوسترات أغانيه وبعض الإعلانات التجارية.

ساعة عمرو دياب في حفل لبنان:  مرصعة بـ36 قطعة ألماس وسعر خيالي

وفي أبريل الماضي طرح عمرو دياب بوستر أغنية قولي اسمي وظهر مرتدياً هذا الحلق للترويج لأغنية كنا ظهر في مقطع دعائي لأغنية لإحدى شركات المياه الغازية مرتدياً حلق في أذنه اليسرى

وخلال حفل زفاف أحياه في تركيا، خلال شهر أبريل الماضي ظهر عمرو دياب بحلق ذهبي أيضاً ليكون ذلك هو في رابع ظهور له به، حيث سبقه ظهوره به في حفل أحياه بالتعاون مع إحدى شركات المحمول عقب طرح ألبوم سهران، وعند طرح كليب أغنية وأنا معاه بالتزامن مع الترويج لعطره الخاص ظهر مرتدياً حلقاً أيضاً

حفل عمرو دياب في لبنان

يذكر أن حفل عمرو دياب في لبنان تسبب في إغلاق شوارع بيروت وذلك بسبب الاستعدادات الأمنية المشددة والتكثيف الأمني في الشوارع المحيطة بالحفل.

ونشر عمرو دياب صوراً عبر حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام من الحفل، مشيداً بجمال العاصمة اللبنانية: "تألقت روح بيروت وحبها بالحياة الزاهية أمس، بعودة عمرو دياب بعد 12 عاما، حيث شهدت المدينة أروع حدث لها، كان مليئًا بحماس الجمهور، وكانت المدينة تحفة متألقة طوال الليل".

وخلال الحفل عبر عن سعادته بالعودة لإحياء الحفلات في لبنان قائلاً: "أحلى جمهور في الدنيا.. لبنان وحشاني جدا 12 سنة مجيتش بيروت.. أنا غلطان"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار