فنانة أردنية تصدم جمهورها بالسعر الخيالي لسيارتها الفارهة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
فنانة أردنية تصدم جمهورها بالسعر الخيالي لسيارتها الفارهة

أثارت الفنانة الأردنية هدى حمدان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استعراضها سيارة الفارهة باهظة الثمن والتي تلقتها كهدية مؤخراً.

هدى حمدان وسعر سيارتها الفارهة

وجاءت سيارة هدى حمدان من ماركة "بنتلي بنتايغا" ونشرت عبر صفحتها الخاصة في تطبيق وموقع "إنستقرام"، مقطع فيديو وثّقت خلاله لحظة حصولها على السيارة، التي يتخطّى سعرها المليون و200 ألف درهم إماراتي، أي ما يفوق الـ 325 ألف دولار أميركي.

وعلّقت هدى حمدان على المقطع كاتبة:"شكراً على البنتلي تينن ما شاء الله".

وأضافت: "شيلاء سبت اذا انتِ جتك "رولز رويس" فأنا جتني "بنتلي بنتايغا" ورح اسمحلك تركبي جنبي وآخدك فيها كم لفّة".

وجاء تعليق هدى حمدان هذا بعد تلقي الفنانة شيلاء سبت بمناسبة يوم ميلادها هدية باهظة الثمن أيضاً عبارة عن سيارة "رولز رويس"، ويبلغ سعرها نحو 4 ملايين ونصف المليون دولار أميركي.

معلومات عن هدى حمدان

​هدى حمدان​ هي إعلامية وممثلة أردنية، بداياتها كمذيعة كانت مع التلفزيون الأردني، من خلال برنامج "الهوا هوايا" كما قدّمت العديد من البرامج، أهمها "لينك" و"الأسرة العصرية" و"الصيف والناس"، وإستطاعت أيضاً أن تصبح من أبرز نجمات الدراما التلفزيونية في الخليج​، من خلال مشاركتها في بطولة العديد من المسلسلات.

هدى حمدان هي خريجة آداب قسم إنجليزي، من جامعة اليرموك في الأردن، وجاهدت مع نفسها ومحيطها لتحقق حلمها بالوقوف أمام الكاميرا، وإلتقطت أول خيوط الحظ في حياتها لتتحمل مسؤولية دراستها الإعلامية، من خلال دورة في التلفزيون الأردني والتي إجتازتها بنجاح .
جاءتها الفرصة مع تلفزيون دبي، وبالتحديد في قناة "سما دبي"، وعملت مباشرة كمراسلة لبرنامج "لينك"، وكما هو الحال في برنامج "الهوا هوايا"، فكانت تقوم بعمل روبورتاجات، وبعد عملها في برنامج "لينك" عملت في برنامج "الأسرة العصرية"، وهو برنامج إجتماعي.

كما قدّمت هدى حمدان برنامج "نسايم"، الذي يهتم بكواليس نجم الخليج، الذي يقدمه تلفزيون دبي، وفي هذا البرنامج حاورت النجوم.

إعتبرت هدى حمدان أن برنامج "ليلة العمر" كان إنطلاقتها الفعلية في مجال تقديم البرامج، وقالت في مقابلة صحفية: "جاء بعد خبرة وإجتهاد سبع سنوات في قناة (سما دبي)، وكان البرنامج فكرتي وإعدادي وتقديمي، وكنت كذلك المنتج المنفذ للبرنامج، أمضيت سنتين ما بين البحث عن رعاة للبرنامج والإعداد، ووضع الخطط وإختيار المشتركين من العرسان وتجهيزهم وتنفيذ أعراسهم وتصويرها، إلى أن تم عرضه على شاشة سما دبي، وهو إنجاز أفخر به بحق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار