صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء من زوجات اللاعبين الحسناوات؟

رغم ظهورها النادر برفقة زوجها

  • تاريخ النشر: : الأحد، 10 يونيو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 19 أبريل 2020
صور: لماذا خطفت زوجة محمد صلاح الأضواء؟
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
تأثير ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي وصل لحد حديثهما بنفس "اللزمة"
لا مكان للغيرة: تعرفوا على نجوم ارتبطوا بفنانين أقل منهم شهرة بكثير

أصبحت زوجة محمد صلاح محط أنظار الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء، وذلك في زمان تنتشر فيه بقوة ثنائيات لاعبي كرة القدم وعارضات الأزياء الحسناوات.

شاهدي أيضاً: فيديو تعرفوا على زوجة محمد صلاح في أقل من دقيقة واحدة

ورغم أن بعض زوجات اللاعبات مثل شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه نجم إسبانيا، وفيكتوريا زوجة دايفيد بيكهام، ودانييلا سمعان زوجة سيسك فابريغاس، تظل ماجي محمد صادق هي أحدث هوس للصحفيين والجمهور رغم ظهورها النادر برفقة زوجها في الأماكن العامة.

وتحافظ ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح على إطلالاتها البسيطة المحتشمة بالحجاب والأزياء الواسعة، كما تفضل أن تضع زوجها اللاعب الناجح وابنتهما مكة في بؤرة الضوء، لتعبر سلوكياته الرائعة وتواضع أخلاقه ولطافة ابنتهما عن حسن إدارة الزوجة لحياتها الزوجية ومدى مساهمتها الكاملة في تألق زوجها الذي بات ثالث أغلى لاعب في العالم وفقاً لآخر إحصاء.

قد يعجبك أيضاً: شاهد محمد هنيدي يوجه رسالة لسيرجيو راموس بعد تسببه في إصابة محمد صلاح

ورغم تمتعها بجمال عربي واضح، إلا أن ماجي محمد صادق زوجة محمد صلاح لا تقوم بلفت الانتباه لنفسها أو تعمد جذب الأضواء مثل زوجات بعض اللاعبين العالميين، بل تفضل دائماً البقاء في الظل وتحفيز زوجها على النجاح، حتى أنه عندما حاول البعض انتقادها بسبب إطلالاتها البسيطة، تعالت الأصوات المعارضة لهذه الانتقادات بقوة.

وتعتبر الكثير من وسائل الإعلام الغربية أن أسرة محمد صلاح هي نموذج للأسرة العربية المسلمة، حيث يمتدحهم الكثيرون بسبب طباعهم الهادئة والتزامهم الديني والأخلاقي في مجتمع منفتح مثل المجتمع البريطاني.

الجدير بالذكر أنه قد تم عقد زفاف محمد صلاح وزوجته ماجي محمد صادق في عام 2013 في حفل ضخم.