برسالة مؤثرة: زوجة اللاعب داني ألفيش تعلن انفصالها عنه بعد سجنه

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
برسالة مؤثرة: زوجة اللاعب داني ألفيش تعلن انفصالها عنه بعد سجنه

أعلنت زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيش عن انفصالها عنه بسبب اعتقاله بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة داخل ملهى ليلي في مدينة برشلونة في 20 يناير الماضي.

زوجة اللاعب داني ألفيش تعلن انفصالها 

وصفت زوجة داني ما فعله زوجها بأنه قطعها إلى ألف قطعة، ونشرت جوانا سانز رسالتها المؤثرة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلنة خلالها عن انفصالها الرسمي عن المدافع البرازيلي.

وأكدت سانز في رسالتها أنها في بداية تعرفها بألفيش كان شخصاً مثالياً في عينها، لذا اختارته كشريك حياتها، لكن هذا الشخص نفسه جعلها تواجه الصعب، إذ قالت: "من الصعب أن أقبل بقيام هذا الشخص بتقسيمي إلى ألف قطعة".

برسالة مؤثرة: زوجة اللاعب داني ألفيش تعلن انفصالها عنه بعد سجنه

وبعد صمت طويل من زوجة داني ألفيش أثناء التحقيق معه بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة، خرجت صاحبة الـ29 عاماً لتعلن عن إنهاء تلك العلاقة، وأكدت أنها إنسانة قوية وتستطيع أن تنتقل من تلك المرحلة إلى أخرى.

وأضافت جوانا سانز: "المسامحة مريحة لي… اليوم اختتم مرحلة من حياتي بدأت في 2018، أقدم الشكر على الفرص التي تمنحها لي الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك، أنا امرأة قوية تنتقل إلى المرحلة التالية من حياتها".

جريمة داني ألفيش

أما عن اللاعب البرازيلي داني ألفيش فقد اُتهم من قبل فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً بالاعتداء عليها داخل حمام الملهى، ورفض القاضي أن يفرج عن ألفيش بشكل مؤقت، بسبب تضارب الروايات التي قالها اللاعب.

وكشف برنامج Four a Day أن اللاعب يشعر بغضب شديد بعد الرسالة التي نشرتها زوجته، وأوضح البرنامج أنه لا يتفاعل مع النزلاء وبدت عليه العصبية الشديدة وظل وحيداً داخل زنزانته كما أنه أعلن إضرابه عن الطعام.

وكان شقيق داني ألفيش قد هاجم زوجة أخيه بسبب ما نشرته، وردّ ناي ألفيش على السيدة جوانا عبر حسابه على إنستغرام واتهمها بعدم الولاء لزوجها بعد مرور شقيقه بأزمة.

وقال ناي على مقطع فيديو نشره على حسابه عبر خاصية الاستوري: "سأقدم لك بعض النصائح، وهي جيدة حتى بالنسبة لي، لا تتوقع أبداً اعتباراً أو تقديراً أو ولاءً من أي شخص.

وأضاف شقيق داني: "يجب أن نكون يقظين، لأن الشخص الذي يقدم لك خيراً عظيماً هو الشخص نفسه الذي سيرميك على الأرض غداً ويسحقك بلا رحمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار