صور مروة محمد ممثلة عائلة الحاج متولي داخل دار إيواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 24 فبراير 2024

الممثلة مروة محمد إحدى المشاركات بدور صغير في المسلسل الشهير عائلة الحاج متولي أثارت جدلاً كبيراً بعد أن كانت تعيش في أحد شوارع محافظة البحير بجمهورية مصر العربية بعد تركها للمنزل وتعرضها لصدمة نفسية وتداول عدة صور لها وهي تجلس على الأرصفة بلا مأوى.

إنقاذ مروة محمد

فيما كشفت إحدى المؤسسات في فبراير الماضي عن توليها رعاية الفنانة وستوفر لها مأوى بالدار، بينما عرضت المؤسسة صوراً للفنانة بعد إقامتها بالفعل في الدار وتأقلمها على الحياة فيها وسط النزلاء.

وتسكن مروة محمد تسكن مع نزلاء دار جمعية معاناة لإنقاذ إنسان وتخضع داخل المؤسسة لإشراف أطباء وأخصائيين نفسيين واجتماعيين، مشيراً إلى أنها بدأت تندمج مع زملائها في الدار، وقد تحسن وضعها كثيراً عن البداية.

صور مروة محمد ممثلة عائلة الحاج متولي داخل دار إيواء

القصة الكاملة لمروة محمد

مروة محمد هي واحدة من الممثلات التي شاركن في مسلسل عائلة الحاج متولي، إلا أنها تعرضت لصدمة نفسية بعد فقدان والديها، لتترك المنزل وتعيش مشردة في شوارع القاهرة.

شقيق الممثلة المصرية كشف للجريدة المصرية أن ظروفه المادية لم تسمح بعلاج شقيقته، موضحاً أنه كلما أعادها إلى المنزل تفر هاربة مرة أخرى.

تحسن الحالة النفسية لـ مروة محمد ممثلة عائلة الحاج متولي بعد تشردها

وقال شقيق الممثلة المصرية عنها، إنها كانت شخصاً اجتماعياً يحب التعامل مع الناس، وشاركت في تمثيل عدد من المشاهد في أكثر من مسلسل، إلا أنها بعد وفاة والديها تعرضت لصدمة نفسية كبيرة، ثم أصبحت شاردة الذهن في أغلب الأوقات، وتنزل للجلوس في الشارع وحدها، ليتصاعد الأمر بعد ذلك وتبدأ في دخول في مناوشات مع المارة وتتخذ من الرصيف بيتاً لها.

تبني حالة مروة محمد

كشفت مؤسسة “معانا نبني لإنقاذ حياة إنسان” عن تدخلها لتبني حالة الممثلة مروة محمد، التي ظهرت كممثلة صامتة في مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

وأعرب المهندس محمود وحيد، رئيس المؤسسة، عن استنكاره للموقف الذي واجهته مروة محمد، بعد إهمال شقيقها لها وتركها تعيش في الشوارع دون اكتراث منه بوضع الحياة الشاق الذي تقاسيه شقيقته.

وقال في تصريحات تليفزيونية، إنه يرحب باستقبال مروة محمد في دار “معانا لإنقاذ إنسان” فور حصوله على العنوان الصحيح للوصول إليها في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

وشدد على أن قصة مروة محمد مؤلمة، ويجب تصحيح مفهوم “صلة الرحم”، حتى لا نرى مثل هذه الوقائع، مؤكداً أن الجمعية ستتكفل بها وتتبناها.

من جانبه، قال ساهر محمد، شقيق الفنانة مروة التي تحولت من فنانة إلى مشردة، إن مروة شقيقته تسكن الآن أسفل شجرة ولا يستطيع مساعدتها.

وأضاف: “أنا عملت ليها مشمع تحت شجرة لأني مش قادر أوفر لها سكناً، أنا على قد حالي وكان معي توك توك واتسرق والآن أنا شغال على توك توك بتاع شخص آخر.. وساكن في أوضتين بالإيجار مع زوجتي وعيالي.. ومفيش مكان أوديها فيه”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أن أبناءه يخافون من شقيقته نظراً لعصبيتها الشديدة وعدم سيطرتها على أفعالها.

وأردف: “عيالي بيخافوا منها.. وأنا طول النهار رايح جاي عليها.. بس مفيش في أيدي حاجة ليها فترة كبيرة في الشارع منذ أكثر من سنتين.. أهلنا موجودون لكن محدش بيدور على حد دلوقتى”.

وأشار إلى أن شقيقته كانت تعمل في مجال التمثيل قبل 20 عاما من الآن، ولكن الآن مشردة في الشارع والجميع يخاف منها نظراً لحدتها الشديدة وعدم سيطرتها على تصرفاتها.

مسلسل عائلة الحاج متولي

مسلسل عائلة الحاج متولي، واحد من أشهر المسلسلات المصرية للنجم الراحل، نور الشريف،  التي ناقشت موضوع العلاقات الزوجية وتعدد الزوجات، وعرض المسلسل الشهير  في شهر رمضان من عام 2001، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي، كما أثار الجدل حول فكرة العمل التي وجدها البعض تشجع على تعدد الزوجات، فيما رأي آخرون أن العمل اجتماعي كوميدي يناقش فكرة التعدد على نحو هزلي ساخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار