ظهور خاص لزوجته: عائلة مروان خوري تحتفل بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
ظهور خاص لزوجته: عائلة مروان خوري تحتفل بعيد ميلاده

احتفلت عائلة الفنان اللبناني مروان خوري بعيد ميلاده الـ 55، بمشاركة زوجته ندى رمال، حيث فاجأه أقاربه بالحفل وقاموا بتوثيق المفاجأة في فيديو عفوي، أثار إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بتهنئته بعامه الجديد، وتمنوا له دوام السعادة.

مروان خوري وزوجته ندى رمال 

ظهرت ندى رمال في الفيديو الذي نشرته قناة "One TV Lebanon" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، في ظهور خاص ومميز، كما ظهر مروان خوري وهو يقوم بتقطيع قالب الحلوى الخاصة بعيد ميلاده، واتجه لزوجته وقبّل رأسها في لحظة رومانسية عفوية منه، ثم اتجه لباقي الحضور واحتضنهم وشكرهم على المفاجأة.

جاء قالب الحلوى الخاص بعيد ميلاده مغطى بالشيكولاتة، ومكون من ثلاثة أدوار حمل الدور الثاني أول حرفين من اسم الفنان اللبناني واسم عائلته، وتفاعل الجمهور مع المفاجأة حيث نالت إعجابهم كما تفاعلوا مع لون وشكل الحلوى مؤكدين على أنها مختلفة وجديدة ولونها متناسق، وتمنوا السعادة لخوري في عامه الجديد مع زوجته وعائلته.

شاهدوا الفيديو

مروان خوري وزوجته في Joy Awards 2024

يذكر أن الفنان اللبناني مروان خوري قد حضر حفل توزيع جوائز الترفيه في نسخته الرابعة الذي أُقيم بالمملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، مع زوجته ندى رمال، وجاءت إطلالة الثنائي مختلفة ومتناسقة سوياً، حيث ظهرت رمال في فستان رمادي طويل وضيق به نقوش من نفس اللون ولكن بدرجة مختلفة، بدون أكمام، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، فاختارت أن تتركه منسدلاً على كتفيها، كما ارتدى خوري بدلة أنيقة من اللون الأسود مع ببيون من نفس اللون.

وحازت إطلالاتهما على إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدوا على أنهما من أبرز وأجمل الثنائيات في الحفل، وتمنوا لهما السعادة، حيث قال أحد في التعليقات: "أجمل ثنائي، الله يخليكن لبعضكن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار