حسن عسيري يتعرض لموقف محرج مع مروة محمد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
حسن عسيري يتعرض لموقف محرج مع مروة محمد

تعرض الفنان السعودي حسن عسيري، لموقف محرج أمام عدسات المصورين على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بسبب الفنان مروة محمد.

حسن عسيري يتعرض لموقف محرج بسبب مروة محمد

وفي التفاصيل، ظهر حسن عسيري في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء دخوله على السجادة الحمراء للتصوير في وقت تواجد الفنانة مروة محمد.

وطلب أحد المصورين من الفنان السعودي الخروج من الكادر ليستكمل تصوير مروة محمد قائلاً له: "أستاذ حسن تعالى على اليمين".

وانتقد الجمهور تصرف المصور معتبرين أنه تقليل من الفنان السعودي حسن عسيري خاصة مع مسيرته الفنية والمهنية الكبيرة.

إلا أن البعض ربط بين تصريحات سابقة للفنانة مروة محمد حول زواجها من حسن عسيري واعتبروا أنها شعرت بالتوتر أثناء وجوده على السجادة الحمراء.

وجاءت التعليقات: "واضح ان مروه توترت من حسن عسيري كان  متزوجها لمده ٣ سنوات ومحد يدري هذا كلامها في احدى المقابلات"، "هذي مروة محمد عتيبيه ماهي جنوبيه وامها سوريه وكانوا متزوجين من زمان وتطلقوا هي قالت هالكلام بنغسها".

واعتبر البعض أن الموقف الذي تعرض له حسن عسيري يتكرر كثيراً أثناء المهرجانات الفنية ولا يوجد فيه إحراج أو تقليل منه، فجاءت التعليقات: "عادي لافيها احراج ولا شي هذا عادي علشان التصوير الشخصيه لوحدها وهوه مش قاصد بس ممكن وقف الثناء تصويرها وانتو يافاشلين يحبكم لشماته والكلام الفاضي تحرقون المواقف والكلام ع كيفكم غيرو هذا التفكير المحدود واتخاذ قرار في الكلام ماله داعي ولا اساس".

الفنان والمنتج حسن عسيري:

بدأ حياته الفنية كممثل في المسلسل الأردني الحكيم في عام 1988م، خلال دراسته الجامعية، إلا أن مسلسل بيني وبينك كان هو مفتاح الشهرة الخاص به، حيث يعد من الأعمال التي وجدت قبولاً وردود فعل واسعة الأصداء في السعودية والخليج.

وكان للفنان السعودي حسن عسيري دراسة حرة في المسرح التجريبي في القاهرة في مصر، كذلك دراسة أخرى في المسرح الروماني القديم في الجزائر.

بجانب منصب الحالي كمدير عام لشركة الصدف الصوتي والمرئي، التي تعد من إحدى الشركات الكبرى في مجال الإنتاج التلفزيوني على المستوى العربي، إلا أنه على مدار 25 عاماً استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات والخطوات الذهبية في مجاله، كما أنه خلال هذه المدة أشرف على ما يقرب من 128 مشروعاً تلفزيونياً.

لعل أبرز محطاته، هو شغله لمنصب  مدير عام المكتب الإعلامي في مشروع عبدالله بن عبد العزيز وأبنائه للحاسب الآلي، كما استلم مدير إدارة الإعداد براديو وتلفزيون العرب في المملكة العربية السعودية، وشغل مدير عام الانتاج في الهيئة ذاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار