مصطفى شعبان: نجاح مسلسل المعلم أعاد لي ذكريات الحاج متولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
مصطفى شعبان: نجاح مسلسل المعلم أعاد لي ذكريات الحاج متولي

عبر الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بنجاح مسلسل المعلم الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وكشف عن بعض كواليس المسلسل، موضحاً أنه يحب تقديم التيمة الشعبية والتي ظهرت في العديد من مسلسلاته على مدى الأعوام الماضية.

مصطفى شعبان يتحدث عن نجاح مسلسل المعلم

وقال مصطفى شعبان خلال لقاء له مع برنامج ET  بالعربي أن نجاح المسلسل كان أكبر من المتوقع، مشيراً إلى أنه كان يعلم أن القصة ستعجب الجمهور إلا أن النجاح كان على مستوى العالم العربي كله.

وتابع: "الحمد لله المسلسل حقق نجاحاً أكبر من ما كنا متخيلين"، معتبراً أن ذلك النجاح أعاد له الإحساس بأوقات نجاح مسلسل الحاج متولي ولزوجة الرابعة

ولفت إلى أنه يحب تقديم الشخصيات الشعبية، موضحاً أن سوق السمك لم يقدم في الدراما، قائلاً: "مشفناهوش بتفاصيله وألوانه"، مشيراً إلى أن ذكريات الجمهور حول سوق السمك ترتبط بفيلم شادر السمك، وهو فيلم مدته ساعة ونصف لم يتعمق في عالم الأسماك، متابعاً: "تعمقنا في عالم تجارة الأسماك، والعالم ده بيشدني قوي".

وكشف مصطفى شعبان مصدر اللزمات في مسلسل المعلم والتي من أشهرها: "أنا نصحتك وأنت برحتك"، مشيراً إلى أن أغلبها كان مكتوباً في النص بالفعل وبعض منها كان ارتجالاً، معتبراً أن الأداء هو ما يجعلها لزمه عند الجمهور ويرتبط بها.

مصطفى شعبان: جان رامز مفاجأة رمضان

وتحدث مصطفى شعبان عن مشاركة الطفل رامز جان في مسلسل المعلم، مشيراً إلى أنه ترشيحه في البداية كان لدوره وهو صغير في السن، ولكن بعد أن رآه قرر أن يقدم دورين في المسلسل.

وتابع مصطفى شعبان: "جان رامز حالياً بقي صحبي، وبيكلمني ويبعت لي على الواتس آب، ويأخد رأيي في حاجات كتيرة"، في الأساس الترشيح كان لدوري وأنا طفل خلال أول 7 دقائق في المسلسل، ولكن ملقناش حد عنده قبول لتمثيل دور ابني، واقترحت أنه يعمل الاثنين"، ووصفه بأنه مفاجأة رمضان 2024.

وكانت الفنانة سهر الصايغ تحدثت عن الطفل جان رامز مؤكدة أنه موهوب بشدة ولديه قبول وخفة ظل، مشيرة إلى أنها أحبته بشدة في التصوير، موضحة أنه رغم كونه طفلاً لم يعطل التصوير نهائياً وكان حافظ مشاهدة وفاهمها.

وكشف مصطفى شعبان عن عودته للسينما من جديد بعد غياب 14 عاماً، حيث كان آخر أفلامه، فيلم الوتر"، مشيراً إلى أنه يعمل الآن على تحضيرات الفيلم ومن المقرر الإعلان عنه قريبا

وتطرق مصطفى شعبان في الحديث إلى إمكانية إعادة تقديم فيلم حتى لا يطير الدخان على هيئة مسلسل، موضحاً أنه مشروع يعمل عليه منذ فترة، قائلاً: "مشروع مسلسل حتى لا يطير الدخان ما زال قائم".

وأوضح أنه تحدث مع الدكتور مدحت العدل والمشروع قائم لكنه كان مشغولاً خلال الفترة الماضية وكذلك مدحت العدل، متابعاً: " بس لسه عايزين نعمله حلم من أحلامي أني أقدمه".

يذكر أن فيلم الوتر، عام 2010 كان آخر أعمال مصطفى شعبان السينمائية، والذي شارك فيه الفنانة غادة عادل وأروى جودة وأحمد صلاح السعدني.

مسلسل المعلم في رمضان 2024

يذكر ان مسلسل المعلم، يدور حول شخصية مصطفى شعبان، الذي يبدأ مسيرته لتحقيق مكانة مرموقة داخل أحد أسواق الأسماك، وذلك بواسطة قارب صيد سمك، ويتمتع بالعديد من الصفات مثل الشهرة والمرح والأخلاق الحميدة.

ويدخل مصطفى شعبان في العديد من الصراعات مع شخصيات المسلسل على الرغم من كونه ابن أحد تجار السوق الكبار.

يذكر أن مسلسل المعلم يشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد فؤاد سليم وسهر الصايغ وهاجر أحمد وانتصار وسلوى عثمان ومنذر رياحنة، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار