مها محمد تتعرض لوعكة صحية وتنشر صورة لها من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مها محمد تتعرض لوعكة صحية وتنشر صورة لها من داخل المستشفى

تعرضت الفنانة الكويتية، مها محمد اليوم الأربعاء، لأزمة صحية مفاجئة دخلت على إثرها المستشفى بشكل سريع.

مها محمد على سرير المستشفى

وحرصت مها محمد على توثيق لحظة وجودها في المستشفى، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وظهرت مها محمد على سرير المستشفى وهي ترتدي الكمامة وتغطي وجهها بذراعها، حيث كان يتم إسعافها من جانب الأطباء.

مها محمد تتعرض لوعكة صحية وتنشر صورة لها من داخل المستشفى

جدير بالذكر أن الممثلة الكويتية مها محمد، قد أعلنت منذ أشهر قليلة خبر خسارتها لطفلها بعد شهر ونصف فقط من الحمل وذلك عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام في أواخر مارس/آذار الجاري، وكانت مها قد أعلنت للجمهور قبل فترة قصيرة خبر حملها وقدموا لها التهاني والمباركات بخاصة وأنها تجاوزت سن الـ40 عاماً من عمرها وهو ما شكل صدمة للجميع.

ومن دون أن توضح أسباب فشل حملها اكتفت مها محمد بقول: "راح اقولكم خبر مو زين والحمد لله على كل حال حبيباتي البيبي نزل يعني أجهضت من الله والحمد لله على كل حال بشهر ونصف".

وكانت مها محمد قد أعلنت خبر حملها للجمهور وهو ما اعتبرته معجزة بسبب تقدمها في العمر إلا أن إحدى المتابعات وقتها نصحتها بضرورة إخفاء الأمر حتى تضع طفلها بخير وسلامة وذلك بسبب الحسد الذي قد يؤدي إلى خسارتها للطفل وهو ما حدث بالفعل بعد فترة قصيرة من هذا التعليق.وتلقت مها الكثير من الرسائل الداعمة من محبيها الذين تمنوا أن يعوضها الله خيراً، بينما بدأ البعض الآخر يحلل أسباب فشل حملها ويرجح أن تخطيها سن الأربعين هو سبب الإجهاض.

وبعد إعلانها الإجهاض، تصدر اسم الفنانة الكويتية مها محمد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة التي أعقبت إعلانها خبر إجهاضها لجنينها.

الجدير بالذكر أن الفنانة مها محمد كانت قد أعلنت خبر زواجها الثاني في ديسمبر/كانون الأول 2016 من رجل الأعمال الأردني محمد عادل واحتفلت بالزواج من خلال حفل صغير حضره عدد من الأصدقاء والمقربين وفي أكتوبر/تشين الأول عام 2018 رُزقت منه بطفلة وأطلقت عليها اسم مها وكانت عبرت عن سعادتها بهذه الطفلة بخاصة وأنها خسرت ابنة من قبل وهو ما تسبب لها في حزن عميق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار