صور مشاهير اختاروا شريكاتهم من المغرب العربي وزوج هذه النجمة غير ديانته لأجل عينيها، فما سرهن؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 فبراير 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 13 فبراير 2019
صور مشاهير اختاروا شريكاتهم من المغرب العربي وزوج هذه النجمة غير ديانته لأجل عينيها، فما سرهن؟
مقالات ذات صلة
علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته: هكذا تحدث عنها بعد طلاقهما
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!

في السنوات الأخيرة، اختار العديد من مشاهير الفن شريكاتهم في الحياة من المغرب العربي فأصبح من الطبيعي أن ترى زوجة نجم مصري من المغرب أو زوجة شاب لبناني من تونس أو زوجة فنان أردني من الجزائر.

وفي مقابلات لهؤلاء النجوم، دار سؤال للمشاهير حول سبب اختيارهم الارتباط بفتيات من المغرب العربي وما مميزات شريكاتهم فكانت الإجابات موحدة تقريباً.

فقد أجمع العديد من المشاهير أن من الصفات الأساسية التي تميز فتيات المغرب العربي كزوجات هي عنايتهن الفائقة بأزواجهن وأولادهن والعائلة لديهن تأتي في المرتبة الأولى بالإضافة إلى الحنية الكبيرة.

شاهدي أيضاً: صور المشاهير مع عائلاتهم الحقيقية في سهرات رمضان: بعضهم يظهر مع أبنائه للمرة الأولى

ثاني الصفات المميزة لبنات المغرب العربي هي الأنوثة الطاغية والعناية بالنفس فنرى الفتاة تعتني دوماً بمظهرها وتحافظ على شكلها الخارجي.

ويقول المثل الشعبي: "أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته" وهو ما تطبقه نساء المغرب العربي المعروفات بكونهن سيدات لا يشق لهن غبار في المطبخ وأعمال المنزل والنظافة بالإضافة إلى قدومهن من بلاد غنية من ناحية الأكلات المتميزة والتراث الاجتماعي.

في هذا الألبوم نعرفكم على مشاهير اختاروا شريكات حياتهم من دول المغرب العربي، شاهدوا الصور.

قد يعجبك أيضاً: