زفة مغربية لمروة راتب تثير سخرية المتابعين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021

ظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، في زفة مغربية  للعروس في أحد الحملات الترويجية لمركز تجميل.

زفة مغربية لمروة راتب

وفي الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت مروة راتب تهبط على السلم مثل زفة العروس ويحيط بها عدد من السيدات على طريقة الزفة المغربية.

وروجت مروة راتب لمركز التجميل قائلة: " الحمام المغربي من بعده التركي يعطي طاقة كل التعب الجسدي والنفسي اللي كان فيني راح".

مروة راتب تثير سخرية المتابعين

الفيديو أثار سخرية المتابعين منها، وجاءت التعليقات: "مسخرة، الله يعافينا ولا يبلينا"، "تشبه ملكه الثلج افلام ديزني"، "يا صبر الأرض"

وكثيراً ما تثير مروة راتب السخرية من المتابعين بسبب شكل خصرها النحيف للغاية، وبدأ الأمر بعد أن ظهرت مروة راتب وهي جالسة وتقدم بعض النصائح للمتابعين إلا أن ما شغل الجمهور هو التغير الكبير في مظهرها حيث ظهرت نحافة خصر مفرطة وكانت السبب في تعرضها للكثير من النقد والهجوم بسبب شكلها المبالغ فيه وغير المتناسق على الإطلاق.

وكانت أغلب تعليقات الجمهور عن عدم تناسق إطلالة مروة راتب حيث أبرزت نحافة الخصر عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً لتكبير بعض المناطق في الجسم والنتيجة كانت سلبية حيث ظهرت بإطلالة مبالغة فيها حتى أن البعض طلب منها العودة إلى مظهرها الأول قبل عملية التجميل.

من هي مروة راتب؟

مروة راتب ممثلة سورية، ولدت في عام 1991، بدأت العمل الفني منذ عام 2006 في المسلسلات الخليجية، ومن ابرز أعمالها: "جمرة غضى، أبلة نورة، طماشة، بنات آدم"

أجرت مروة راتب عملية تجميل لجسدها لتعديل شكل خصرها، لكن يبدو أن الأمر لم ينجح بالشكل المثالي، حيث بدا مظهرها غريباً بعض الشيء، لكن هذا الأمر لا تعترف به مروة راتب وترى أن جسدها مثاليا وتتهافت النساء على الوصول له بعمليات التجميل .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار