صور منة شلبي تتفوق على شيرين عبد الوهاب بإطلالة ناعمة بفستانها الأحمر

اكتشفي ماركة وسعر فستان منة شلبي في حفل ACA

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017
اكتشفوا ماركة وسعر فستان منة شلبي في حفل ACA
مقالات ذات صلة
صورة نادرة للملكة مصباح بنت ناصر أول ملكة على الأردن
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

تألقت النجمة المصرية منة شلبي في حفل جوائز أوسكار السينما العربية ACA بفستان أحمر ناعم من دار Alexander McQueen، حيث لاحظ النشطاء أن الفستان يتطابق مع فستان شيرين عبد الوهاب الوردي الشهير الذي ارتدته في حفل زفاف بلقيس فتحي، وأثارت ضجة كبيرة وقتها.

شاهدي أيضاً: صور منة شلبي تخطف الأنظار بـ 3 أوشام جديدة وتقبيلها ليد منى زكى

منة شلبي تفوقت على شيرين عبد الوهاب في هذه الإطلالة، لأن تقاسيم جسمها ناسبت تصميم الفستان تماماً خصوصاً عند منطقة الصدر، حيث تعرضت شيرين للانتقادات بإطلالتها لأن الفستان كان متدلياً بشكل سيئ عند منطقة الصدر وبدت وكأنها تعاني من زيادة الوزن والترهلات.

الفستان من الشيفون والحرير المبطن، واختارته منة شلبي باللون الأحمر الجريء، ورغم ذلك فإن إطلالتها كانت ناعمة للغاية لأنها ارتدته منسدلاً بدون أي تعديلات عليه، وفضلت معه ارتداء اكسسوارات بسيطة كسوار وقرطين من الماس مع حقيبة الكلتش السوداء الصغيرة.

الفستان الذي يحمل توقيع دار Alexander McQueen، سعره 2515 يورو، وهو عاري الكتفين وبدون أكمام مع ذيل طويل يتخطى القدمين، ويتم إغلاقه من الخلف بواسطة سحاب "سوستة"، ويمكن ارتدائه منسدلاً بشكل ناعم أو زمه عند منطقة أعلى الخصر بحزام ذهبي.  شاهدي الصور في الألبوم أعلاه!