صور موضة التسعينات تعود من جديد مع نظارات الشمس الصغيرة: وهذا هو السر!

بيلا حديد وكيندال جينر تفرضان عودة موضة نظارات الشمس الصغيرة بعد نحو 25 عاماً: إليكم الصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2017
صور موضة التسعينات تعود من جديد مع نظارات الشمس الصغيرة: وهذا هو السر!
مقالات ذات صلة
نظارات Alexander McQueen ما قبل ربيع 2021
قفازات الأوبرا من اكسسوارات الطقس البارد لهذا الموسم
تسوقي معنا مجموعة من أقنعة الوجه الأنيقة مع حماية آمنة لهذا الموسم

كانت موضة النظارات الشمسية الصغيرة تسيطر على المشهد في عالم الموضة طوال عقد التسعينات، ثم اختفت فجأة لتحل محلها النظارات الضخمة ذات التصميمات الملفتة والمزينة بنقوش معدنية بارزة وملفتة.

شاهد أيضاً: تشكيلة إيلي صعب للنظارات الشمسية موسم خريف 2018

وقد بدأت هذه الموضة على استحياء منذ أن ظهرت بها النجمة ريهانا في مهرجان كان السينمائي عام 2017، حيث اعتمدت نظارة شبه مستطيلة "ماتريكس" من تصميم Andy Wolf، وذلك قبل أن تتحول هذه الموضة إلى شغف كبير على يد عارضتي الأزياء العالميتين بيلا حديد وكيندال جينر قد فرضتا عودة هذه الموضة من جديد بعد 25 عاماً من ظهورها لأول مرة، وذلك بسبب حبهما الشديد لها وظهورهما في أكثر من مناسبة وهما تعتمدان النظارات صغيرة الحجم.

صور موضة التسعينات تعود من جديد مع نظارات الشمس الصغيرة: وهذا هو السر!

وقد اجتاح هوس النظارات الصغيرة مؤخراً عاشقات الموضة، حيث انتشر بقوة عبر انستقرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن شتاء عام 2018 ستكون النظارات الشمسية الصغيرة هي أبرز قطع الاكسسوارات فيه لتستمر الموضة بعدها للربيع والصيف المقبلين. 

وقد انتشرت مؤخراً تصميمات وأشكال عديدة للنظارات الشمسية منها الدائري دقيق الحجم والممتد بشكل شبه مستطيل، وهناك أيضاً النظارات ذات الشكل البيضاوي أو على شكل قلوب وتصميمات أخرى شبابية مبهرة. 

وتأتي النظارات الصغيرة أيضاً بعدسات ملونة بألوان ملفتة مثل الأحمر والفوشيا والأصفر الجريء والبنفسجي. ومن أهم الماركات التي طرحت هذه النظارات مؤخراً Ray Ban و Stella McCartney و Roberi & Fraud و Caviar و Kendall + Kylie، حيث يتراوح سعرها ما بين 170 دولار و300 دولار، وهناك نظارات أخرى أرخص سعراً من ماركة Topshop والتي يصل سعرها إلى 22 دولاراً فقط. 

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه، أجمل صور كيندال جينر وبيلا بنظارات الشمس الصغيرة، حيث كانتا سبباً في عودة موضة التسعينات الشهيرة بسبب حبهما الشديد لتلك الصيحة!