موضة قفازات الزفاف تعود من جديد مع عروس 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
موضة قفازات الزفاف تعود من جديد مع عروس 2022

لفتت أنظارنا ظهور موضة قفازات الزفاف بشكل كبير ضمن صيحات الموضة لعروس خريف وشتاء 2022. فهي من الإكسسوارات الرائعة التي يمكنك إضافتها لإطلالتك في ليلة الزفاف وسوف تساعدك في الشعور بالدفء إلى جانب أنها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة كلاسيكية فخمة تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف بشكل مبهر وساحر.

لذلك جمعنا لكِ موديلات قفازات زفاف متنوعة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف لضمان مظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك. ولكن انتبهي لاتباع بعض القواعد عند اختيار وتنسيق قفازات الزفاف لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

موضة القفازات الزفاف لعروس 2022

عادت من جديد صيحة قفازات العروس بعد أن أختفت لفترة طويلة منذ أوائل فترة الألفينات. حيث كانت تظهر دائماً القفازات القصيرة أو المفتوحة. ولكن حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم موديلات قفازات متنوعة يمكن أن تلبي ذوق كل عروس تستعد لحفل زفافها بشتاء 2022

حيث تنوعت أشكال قفازات العروس بين الأشكال القصيرة والموديلات الطويلة التي تغطي منطقة الكوع. وقد تم تقديم القفازات تبعاً لخامة فستان الزفاف سواء بأقمشة الحرير أو الستان أو التل المطرز بشكل فخم وراقي يمكن أن يتناسب مع ستايلك الخاص في ليلة الزفاف.

نصائح مهمة لاختيار قفازات الزفاف 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يجب عليك اتباع بعض القواعد التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة ملكية رائعة تخطف أنظار جميع من حولك وكل هذا بمجرد اختيار القفازات التي تلبي ذوقك.

  • اختاري قفازات بتصميم كلاسيكي أو عصري تبعاً لشكل فستان الزفاف وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق فهذه هي القاعدة الأساسية التي حرص على التركيز عليها أغلب مصممي الأزياء عند تقديم قفازات الزفاف مع الفساتين.
  • اقتني قفازات الزفاف التي تكمل إطلالتك وذلك باختيارها بلون موحد وأقمشة متقاربة مثل اعتماد القفازات الحرير أو التل المطرزة وذلك تبعاً لموديل فستان الزفاف الذي قمتي باختيار. كما يجب التركيز بأن تكون القفازات بنفس لون الفستان.
  • إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية يمكنك تجربة تنسيق القفازات السوداء أو الملونة بحيث تحصلين على مظهر مميز. وهذه الطريقة لن تحتاجي اعتماد فستان زفاف جرئ بل يمكنك اعتماد فستان الزفاف العصري البسيط وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة.
  • يجب التركيز على اختيار القفازات الطويلة إن كنت تملكين ذراع نحيف أما إن كنت ممتلئة فيمكن أن يتناسب مع القفازات القصيرة لتمنحك مظهر كلاسيكي راقي أشبه بالأميرات بطريقة ساحرة تخطف الأنظار.

موديلات قفازات زفاف طويلة 

تعتبر قفازات الزفاف الطويلة من أكثر التصميمات التي لفتت الأنظار بشكل كبير مع عروس شتاء 2022. لذلك ظهرت بأشكال عدة بحيث تتناسب مع ذوق وموديل فستان زفاف كل عروس تستعد لحفل زفافها في تلك الأيام لضمان. ذلك اختاري القفازات التي تتناسب معكِ لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار.

حيث يمكنك اختيار القفازات الطويلة التل المطرزة التي تتميز بتصميم فخم وراقي لا مثيل له مع زهير مراد. أما إن كنت تبحثين عن قفازات طويلة بتصميم بسيط بحيث تتناسب مع ذوقك فلا تترددي من تجربة الموديلات الكلاسيكية مثل التي لفتت أنظارنا مع Pronovias by Vera Wang.

تصميمات قفازات زفاف قصيرة

تعد قفازات الزفاف القصيرة هي المعبرة عن ذوق المرأة الأنيقة العصرية التي تتميز بإطلالتها المبهرة. لذلك لا تترددي من اختيارها بالشكل الذي يعبر عن ذوقك خاصة وأن البعض منها جاء مزين بالكرانيش إلى جانب الموديلات الكلاسيكية البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة ساحرة بشكل هادئ.

حيث يمكنك اختيار قفازات الزفاف القصيرة المزينة بالكرانيش البسيطة مع Anne Barge. إلى جانب ظهور القفازات القصيرة بكرانيش كبيرة الحجم بطريقة عصرية وغير تقليدية يمكن أن تناسب العروس الجريئة مع Anne Barge. أما إن كنت تفضلين القفازات البسيطة الكلاسيكية القصيرة اختاريها مع Odylyne The Ceremony.