صور نادرة للراحلة رجاء الجداوي من أدائها لمناسك الحج منذ 14 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
صور نادرة للراحلة رجاء الجداوي من أدائها لمناسك الحج منذ 14 عاماً
مقالات ذات صلة
سمير غانم يخرج بتوضيح عن وضعه الصحي بعد تقارير مقلقة تخص حالته
سميرة توفيق تتصدر الترند بأحدث ظهور لها بعد خضوعها لجراحة في القلب
صورة جديدة تبين كيف أصبح شكل طفلة فيلم "الحفيد" بعد أن تخطت سن الـ50

خطفت صور نادرة للراحلة رجاء الجداوي من أدائها لمناسك الحج منذ 14 عاماً الأنظار بشدة، بعد أن نشر حسابها على "انستقرام" مجموعة من اللقطات من رحلتها برفقة زوجها الراحل حسن مختار.

صور نادرة للراحلة رجاء الجداوي من أدائها لمناسك الحج

وظهرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في تلك الصور التي يعود تاريخها لعام 2006، وهي ترتدي ملابس الإحرام برفقة زوجها قبل وفاتهما، حيث كانا يستعدان لأداء مناسك الحج.

رجاء الجداوي

الصور المنشورة جددت حالة الشجن والحنين لدى محبي النجمة الراحلة رجاء الجداوي ، والذين حرصوا على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله أعمالها في ميزان حسناتها ويرفعها مقاماً في الجنة. 

رجاء الجداوي

المعروف أن أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، وحفيدتها روضة تحرصان على التواصل مع الجمهور من وقت لآخر من خلال حسابها على "انستقرام"، حيث قامتا بتخصيصه لتذكرها من وقت لآخر بصور عائلية تجدد ذكراها وتحث جمهورها على الدعاء لها. 

وفاة رجاء الجداوي

وكانت رجاء الجداوي قد غادرت عالمنا أوائل شهر يوليو الجاري عن عمر يناهز 82 عاماً تأثراً بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن أمضت نحو 45 يوماً داخل مستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعيلية.

وأقيمت جنازة الفنانة رجاء الجداوي في ظل إجراءات احترازية مشددة، حيث حضرها عدد من المشاهير من بينهم إلهام شاهين وفيفي عبده وميرفت أمين ودلال عبد العزيز واللاتي غلبتهن دموعهن عندما وارى جثمانها الثرى، كما بدا التأثر واضحاً على ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار.

وقد أقيمت صلاة الجنازة على روح الراحلة داخل مستشفى العزل في الإسماعيلية، ثم تم نقل جثمانها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة ليتم دفنها بمعرفة الطب الوقائي المصري وسط إجراءات أمنية مشددة.