ابنة رجاء الجداوي تكشف عن فعل ستقوم به لتخليد ذكرى والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
ابنة رجاء الجداوي تكشف عن فعل ستقوم به لتخليد ذكرى والدتها

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي عن أنها ستخلد ذكرى رحيل والدتها عن طريق تدريس السلوكيات الراقية، التي حرصت الجداوي على نقلها للآخرين، في المدرسة التي تعمل بها.

أشارت مختار إلى أن والدتها كانت دائمًا تحرص على تقديم العديد من النصائح والإرشادات حول العادات والتقاليد والسلوكيات الراقية التي يجب المحافظة عليها، وقد كانت دائمًا تنصحها بصلة الرحم والاستمرار في الأعمال الخيرية، مُضيفة خلال تصريحات محلية: "المدرسة اللي بشتغل فيها كل فترة هيبقى في حصة هتكلم من خلالها عن السلوكيات والعادات والتقاليد، وهقدم نصائح والدتي بطريقة بسيطة، تخليدًا لذكراها".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كان مشاركتها في مسلسل لعبة النسيان الذي عُرض عام 2020، والذي كانت أحداثه تدور حول رقية التي تستيقظ بعد غيبوبة 4 أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها. شارك في بطولة المسلسل، كل من:  دينا الشربيني، رجاء الجداوي، محمود قابيل، علي قاسم، أحمد داوود، إنجي المقدم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، وجاء من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

حفيدة رجاء الجداوي

يُذكر أن روضة حفيدة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي كانت قد خطفت الأنظار مؤخرًا في أحدث ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، برفقة الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي كانت تتواجد في الساحل الشمالي بمصر، لقضاء عطلتها الصيفية.

شاركت فجر السعيد عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو جمعها بحفيدة رجاء الجداوي، أثناء لقائهما في الساحل الشمالي. وقالت فجر السعيد موضحة: "هذه هي روضة حفيدة الراحلة رجاء الجداوي، أكثر طفلة لا طفلة إيه أصبحت شابة الآن، ولكن كانت أكثر طفلة تدللت يمكن في مصر كلها، أمها ما شافت الدلال اللي شافته هي".

أكدت فجر السعيد أن الجدة رجاء الجداوي كانت تهتم لأمر حفيدتها كثيرًا قبل رحيلها، مؤكدة أنها كانت ترى بعينيها أثناء زيارتها لمصر قبل رحيل الجداوي، كم الدلال والاهتمام الذي توليه لحفيدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار