صور نجوم التصقت بهم صفة الخيانة: أحدهم خان زوجته 120 مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
صور نجوم التصقت بهم صفة الخيانة: أحدهم خان زوجته 120 مرة
مقالات ذات صلة
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"
زوجي سيرد: أول تعليق من سازديل بعد إبعادها من الكويت
قرار جديد يحسم الأمر في قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت

تورط عدد كبير من المشاهير في فضائح خيانة إلا أن بعض نجوم هوليوود على وجه الخصوص تجاوزوا هذه المرحلة والتصقت بهم صفة الخيانة بعد انتشار أخبار عن تعدد علاقاتهم وتكرار مواقف الخيانة في حياتهم.

الخيانة الزوجية في عالم المشاهير

قصة تايغر وودز لاعب الغولف العالمي الذي تورط في العديد من أزمات الخيانة حيث كشف الصحف أنه خان زوجته مع أكثر من 120 فتاة خلال زواج استمر لـ5 سنوات فقط في واحدة من أكبر حوادث الخيانة في عالم المشاهير على الإطلاق.

بن أفليك خان زوجته أكثر من مرة إلا أن انتشار أخبار علاقته الأخيرة مع مربية الأطفال كانت السبب الرئيسي في وقوع الطلاق بينه وبين زوجته الممثلة جينيفر غاردنر.

كما تعرضت كلوي كارادشيان للخيانة أيضاً على يد صديقها تريستان طومسون حيث تحدثت أكثر من مرة أنه قام بخيانتها مما تسبب في علاقتهما المتقطعة، الأمر نفسه بالنسبة تكرر مع ريهانا التي اعترفت بتعرضها للخيانة أكثر من مرة على يد صديقها كريس بروان حتى أنها اكتشفت أنه أنجب طفلاً في السر وبعد مواجهة بينهما قام بضربها وانتهت علاقتهما.

مشاهير رجال خانتهم زوجاتهم

تكرار الخيانة أمر مرتبط أيضاً بـالنجمات فبطلة سلسلة توايلايت تورطت في أكثر من أزمة فبعد انفصالها عن شريكها روبرت باتينسون بسبب خيانته لها تورطت في قضية خيانة أخرى خلال انفصالها الأخير.

المغنية رينا أور هي الأخرى اتهمها صديقها بخيانته مع أكثر من 20 شاب خلال علاقة قصيرة جمعت بينهما لم تستكر سوى لعام واحد فقط وهو ما ورطها بشكل كبير ووضعها في موقف محرج.

تعرفوا على نجوم التصقت بهم صفة الخيانة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا