سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

تألق النجم سلمان خان ومجموعة من نجمات الاستعراض في السينما الهندية على مسرح قاعة مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي، ضمن جولة الفيلم الجديد (دا-بانج).

وأبهرت النجمات ساجي مونجريكار، وسوناكشي سينها، وديشا باتاني، وبوجا هيجدي الحضور بتشكيلة من الفقرات الراقصة الرائعة من أفلام هندية شهيرة. وشارك مجموعة كبيرة من راقصي وراقصات الاستعراض في أداء الرقصات.

سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

وتألق بشكل خاص كل من أيوش شارما وغورو راندهوا وكمال خان ومانيش بول، لكن سلمان خان الذي يعرف بلقب (سلطان بوليوود) استحوذ على الاهتمام كاملا، فأسر قلوب الجمهور بتفاعله المحبب وأغنيات من أهم أفلامه، وبينها سلسلة (دا-بانغ).

وجاءت تسمية سلسلة أفلام (دا-بانغ) بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الذي حمل هذا الاسم أولا عام 2010. وهذه المرة الثانية التي يقام فيها مثل هذا الحدث الكبير في دبي، لتكون بذلك المدينة الأولى التي تستضيفه مرتين.

سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

ليلة بوليودية ساحرة في إكسبو دبي 2020:

ليلة بوليودية ساحرة وإقبالاً جماهيرياً واسعاً شهدها معرض إكسبو 2020 دبي أمس في عرض الجولة الغنائية الاستعراضية الباهرة Da Bangg، التي قدمها النجم "سلمان خان"، بالإضافة لعدد من النجوم منهم "عيوش شارما"، "سوناكشي سينها"، "جورو راندهاوا"، "بوجا هيجدي"، "ديشا باتاني"، "مانيش بول" و"ساي مانجريكار".

دخل النجم "سلمان خان" بشكل متألق على أرجوحة مع دعامة من الأجنحة الذهبية الضخمة وتشغيل مسار عنوان Dabangg في الخلفية، بينما هتف له الآلاف من المعجبين، نظراً لما يتمتع به النجم "سلمان خان" من شعبية واسعة.

سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

وقدم العديد من أشهر أغانيه الناجحة التي يحرص دائماً على تقديمها في أفلامه بما في ذلك أغنية The Sultan.

بعد أدائه، ظهرت مجموعة "سلمان"- "سوناكشي" وجميع الآخرين- على خشبة المسرح ليحتشدوا معاً كجزء من عملهم النهائي. في وقت سابق من يوم الجمعة، نشر "سلمان" على إنستغرام الحدث، حيث شارك صورة لنفسه مع أفق دبي وبرج خليفة الأيقوني في الخلفية وكتب: "أتطلع إلى الأداء في دبي مرة أخرى الليلة في جولة Da-Bangg التي أعيد تجديدها في إكسبو 2020. 9 مساءً في DEC Arena".

سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

سلمان خان في دور جديد:

كانت "أربيتا خان" أخت "سلمان خان" وزوجة "عيوش شارما" برفقتهما في جولة Da Bangg وأطفالها "أهيل" و"آيات"، اللذان تم مشاركة مقطع فيديو جديد لهما مع "سلمان خان" وهو يلاعبهما أثناء البروفات على المسرح. في مقطع الفيديو الذي نُشر من قبل شركة إنتاج الأحداث JA Events، يمكن رؤية "سلمان" وهو يلاعب "أهيل" و"آيات" برقصة ممتعة ويشجع الأشقاء على الرقص معه.

كما يمكن سماع صوت من خلف الكاميرا يحث الأطفال على الرقص. الفيديو اللطيف أثار إعجاب جمهور "سلمان" الذين علقوا ببعض الثناء على النجم.

وصفه أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بأنه أفضل ماما على الإطلاق. آخر كتب: "لطيف جداً جداً"، ووصفه الكثيرون بأنه خال مرح، بينما أطلق العديد من المعجبين الآخرين على هذه اللحظة رائعة ومؤثرة. وتأتي هذه الجولة الفنية بعد جولة Da Bangg الغنائية في موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي مع عدد من النجوم أبرزهم "شيلبا شيتي".

وشوهد "سلمان خان" آخر مرة في فيلم Antim: The Final Truth مع "عيوش شارما". وبدأ مؤخراً تصوير الجزء الثالث من فيلم Tiger 3 مع "كاترينا كيف".

سلمان خان ونجوم السينما الهندية يتألقون في إكسبو دبي

إكسبو دبي 2020:

وتعد دبي هي المدينة العربية الأولى التي تستقبل معرض إكسبو 2020 الذي تم تأجيله العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا وقد بلغت تكلفة إكسبو 2020 حوالي سبعة مليارات دولار وانطلق بمشاركة 192 دولة حول العالم.

وافتتحت دولة الإمارات العربية المتحدة، في الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2021 إكسبو دبي 2020، وشارك نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم في حفل الافتتاح المبهر، الذي تستضيفه الإمارات ضمن أول انعقاد للحدث العالمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وأدهش نجوم الغناء الجمهور ببراعتهم وغنائهم بكل لغات العالم.

كان قد أطلق إكسبو 2020 دبي أغنيته الرسمية خلال الأسبوع الماضي التي تحمل عنوان "هذا وقتنا". تحتفي الأغنية بقصة الشعار الرئيسي لإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" بلغة الموسيقى العالمية. يقود الأغنية، المتاحة للتنزيل عبر هذا الرابط، النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، ترافقه كل من المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، البالغ عمرها 21 عاما، إلى جانب المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي، ميسا قرعة.

وقال حسين الجسمي: "أغنية ’هذا وقتنا‘ تحتفي بدولة الإمارات وكل ما حققته، وتحققه اليوم، وما ستحققه في السنوات القادمة. إنها أنشودة اعتزاز وإيمان ووحدة، وآمل أن ترسم البسمة على وجه كل من يسمعها، أينما كان في العالم. المشاركة في مثل هذا الحدث البارز في تاريخ الإمارات أمر شيق ومشرّف للغاية.

من جانبه نشر محمد بن زايد تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، شارك فيها مجموعة من الصور في حفل افتتاح إكسبو 2020  وعلق: "حفل افتتاح "إكسبو 2020 دبي"، يدعو للفخر، ويؤكد أن الإمارات تنظم دورة استثنائية غير مسبوقة، أهلاً بالعالم على أرض المحبة والسلام والأمل، أهلاً بالعقول التي تصنع المستقبل بالتفاعل والتواصل، أهلاً بثقافات العالم وابتكاراته ومنجزاته، شكراً أخي محمد بن راشد، شكراً لكل فرق العمل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار