يعقوب بوشهري ينفعل على المتابعين بسبب التقاط الصور معه وزوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2023

عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الأنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها.

يعقوب بوشهري غاضب من اختراق خصوصيته

وقال يعقوب بوشهري في فيديو نشره على حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات إن الأمر يسبب له إزعاجاً، معلقاً: "هو موضوع بسيط بس يضايقني صراحة ".

وأضاف أنهم ليسوا مرتبطين حديثاً ويريدون التقاط الصور معاً، مشيراً إلى أن بعض المتابعين يصرون على التقاط الصور لهم وهو ما يشعره بالغضب.

وتابع قائلاً:"أنا مو كابل جديد طالع للساحة أتضايق لما حد يجي يقول والله أبغي أصوركم مع بعض والله ما أبغى أرد أحد لكن أنا ما أقبل ولا أرضى أحد يجي يسولف معايا ومع زوجتي".

وأكد أنه يجب جميع المتابعين لهما ولا يريد أن يتسبب في الإحراج لأحد، قائلاً: "لا أبغي أحرج أحد ولا أحد يحرجني أنا وايد أحب الناس كلها علشان كدا لا أحب أن أرد على أحد، لأني لما أشوف أحد مع أهله لا أسلم عليه".

ووجه يعقوب بوشهري طلباً للجمهور قائلاً: "لما تشوف معي أهلي لا تسلم علي يا أخي بس شكراً مع احترامي للكل".

ورداً على أن زوجته  فاطمة الأنصاري معروفة للجميع وتقدم محتوى مصور على الإنترنت رد قائلاً:"أنا عارف المحتوى اللي يقدمه زوجتي وعاجبني وراضي، ما يصير يا جماعة، مع احترامي للكل هذا شيء ما ترضاه ولا أنت ترضاه".

انتقد بعض المتابعين حديث يعقوب بوشهري، خاصة أنه وزوجته من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات: "أنت وزوجتك طلعتو للعلن وقررت تأخذ طريق الشهرة تحملو تبعاتها ما يصير تأخذ اللي يعجبك من الشهره واللي ما يعجبك ترميه"، "يعني لو زوجته محد يعرفها نقول كلام عقلاني ومنطقي بس مابقى حد ماشافها وهو جاي الحين مسوي راعي مبادي ومحافظ ترا محد درا عنك ولا عن زوجتك إلى وجهها أطول من حياتي"، وفي الوقت نفسه أكد الجميع على حديثه بتعليق: "معه حق".

زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

واحتفلت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري منذ أيام بعقد قرانها رسمياً على مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.

وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بوشهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.

وكتب يعقوب بوشهري في أول تعليق بعد عقد قرانه على فاطمة الأنصاري: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وكشف يعقوب بوشهري، عن تلقيه عدداً كبيراً من الرسائل منذ إعلان عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، والتي تلقى فيها التبريكات والتهاني.

كما أشار إلى أن البعض يحسده على أنه يمكث بالسعودية ويخرج مع زوجته بحريتهما، إلا أنه نفى هذا الأمر، مؤكداً أن الزواج في المملكة العربية السعودية له شروط ويخضع لقيود معينة.

وقال يعقوب بوشهري: "الناس تقول لي بو خالد.. معرس وقاعد شو أنت وياه النظام بالسعودية غير، لازم تنتظر ما أدري كم شهراً، وتسوي عرس، ويقولون يون زوجتك؟ أحيانا نطلع ويطلع ورانا الوالد بالسيارة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار